swiss replica watches
النقابة الوطنية للصحافة تدق ناقوس الخطر حول تردي الأوضاع المهنية في قناة ميدي1 – سياسي

النقابة الوطنية للصحافة تدق ناقوس الخطر حول تردي الأوضاع المهنية في قناة ميدي1

 

قال بلاغ صادر عن النقابة الوطنية للصحافة توصلت به “سياسي”حول تردي الأوضاع المهنية في قناة ميدي1 تيفي…ان النقابة الوطنية للصحافة المغربية، تتابع من خلال التقارير التي تتوصل بها من فرعها بطنجة ومن أعضائها، في القناة المذكورة، بقلق بالغ التطورات السلبية والمتواصلة، في أوضاع العاملين، على المستويين المهني والمادي، حيث تحاول الإدارة التهرب من مسؤولياتها، وتقدم الصحافيين وباقي فئات العاملين كأكباش ضحية لهذا الوضع.
وأضاف البلاغ انه ليست هذه هي المرة الأولى التي تلجأ فيها القناة لمثل هذه التصرفات المرفوضة، والتي يؤدي ثمنها العاملون، في غياب إمكانات العمل الضرورية، في الوقت الذي تطالب فيه الإدارة بزيادة المردودية ومضاعفة الإنتاج، الأمر الذي ينعكس بشكل مأساوي على الظروف النفسية والصحية للإجراء.
وبالإضافة الى هذه المشاكل الزمنة، تضيف النقابة  تتجاهل الإدارة مستلزمات الحوار الاجتماعي، ضاربة عرض الحائط بالحق النقابي. لذا فإن النقابة الوطنية للصحافة المغربية، تضم صوتها إلى صوت كل الذين يقفون ضد هذه السياسة الممنهجة، للإجهاز على الحقوق والمكتسبات، وتهيب بكل أعضائها إلى الإحتجاج بالوسائل المشروعة، وتقوية أواصر التضامن بين مختلف فئات العاملين.
وستوجه النقابة، حول مختلف هذه المشاكل رسالة إلى المسؤولين عن القناة، للمطالبة بمراجعة سياستهم التي أدت إلى تدهور الأوضاع المادية والمهنية، وضرورة احترام الحق النقابي والحوار الاجتماعي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*