swiss replica watches
بوريطة: لا يمكن لأي شخص عاقل أن يعتقد بأن قضية الصحراء المغربية يمكن تسويتها بدون الجزائر، مشيرا إلى أن خطاب الجزائر حول هذه القضية له جانب منغلق ومحدود. – سياسي

بوريطة: لا يمكن لأي شخص عاقل أن يعتقد بأن قضية الصحراء المغربية يمكن تسويتها بدون الجزائر، مشيرا إلى أن خطاب الجزائر حول هذه القضية له جانب منغلق ومحدود.

أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة أنه لا يمكن لأي شخص عاقل أن يعتقد بأن قضية الصحراء المغربية يمكن تسويتها بدون الجزائر، مشيرا إلى أن خطاب الجزائر حول هذه القضية له جانب منغلق ومحدود.

وأوضح في حديث أدلى به للمجلة الأسبوعية الدولية (جون أفريك) التي تصدر اليوم الأحد ” اليوم، خطاب الجزائر حول قضية الصحراء المغربية له جانب منغلق ومحدود ” مضيفا أن ” القول بأن نزاع الصحراء لا يعني إلا المغرب والبوليساريو تنكر للواقع ووقوع تحت ضغط الهواجس “.

وبخصوص دور الجزائر في نزاع الصحراء المغربية، ذكر السيد بوريطة بأنه تمت إضافة فقرة في القرار الأخير لمجلس الأمن لدعوة هذا البلد الجار ” للمساهمة أكثر في المسلسل السياسي ” و” لتعزيز انخراطه في مسلسل المفاوضات ” مضيفا أن الجزائر والبوليساريو تحاصرهما الشرعية الدولية والقرار الأخير لمجلس الأمن.

واعتبر أنه ” كما نعرفهم، سيخلقون مشاكل أخرى في المنطقة وغيرها ” مذكرا بأن الجزائر العاصمة، كعادتها تحاول تضليل الرأي العام الجزائري والدولي، من خلال ترويجها عبر وسائل الإعلام بأن القرار مناسب بالنسبة إليها، في حين أن القرار واضح.

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*