swiss replica watches
بنكيران يخرج من صمته: ويهاجم بنشماس: قالهوم شريت الفيلا ديالي من الفلوس لي كيعطيني جلالة الملك ..ما كيحشمش”. – سياسي

بنكيران يخرج من صمته: ويهاجم بنشماس: قالهوم شريت الفيلا ديالي من الفلوس لي كيعطيني جلالة الملك ..ما كيحشمش”.

خرج الامين العام السابق من صمته وهاجم رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران بحدة ، الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة و المرشح لرئاسة مجلس المستشارين حكيم بنشماس، كما هاجم حزب التجمع الوطني للأحرار.

و قال بنكيران مساء الأحد في كلمة أمام أعضاء اللجنة الوطنية لشبيبة العدالة والتنمية : “هادا لي غيديرو فمجلس المستشارين في إشارة لحكيم بنشماس قالهوم شريت الفيلا ديالي من الفلوس لي كيعطيني جلالة الملك ..ما كيحشمش”.

و أضاف بنكيران الأمين العام السابق لحزب العدالة و التنمية : ” هو واش عطاه جلالة الملك باش إشري فيلا ؟ .. و ثانياً واخا كاع لوكان عطاه خصو يسكت ..الناس كيبداو إكولو هاد الكلام .. كاين قلة الحياء ..سيدنا خصنا نوقروه ..سيدنا ماشي رئيس دولة جائنا من الإنتخابات .. سيدنا رئيس دولة و ملك و أمير المؤمنين جاء بالتاريخ”.

واعتبر بنكيران أن اتهام القيادي في التجمع الوطني للأحرار رشيد الطالبي العلمي حزب العدالة و التنمية بـ”تخريب البلاد” غير مقبول مشيراً إلى أنه كان ” الرد عليه خصو يكون أقوى من ذلك إما نهملوه ..إما ملي نضنا لو نوضو بالمعقول أما نوضو و نرجعو ما عجبنيش الحال باش اكون سي سعد على خاطرو..”.

و زاد بنكيران بالقول : ” مانتراجعوش واخا طيح الحكومة شغايوقع فملك الله إيلا طاحت الحكومة .. هل هي من المقدسات”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*