swiss replica watches
منتدى “آسفي 4.0” تحت شعار “آسفي في العهد الرقمي” – سياسي

منتدى “آسفي 4.0” تحت شعار “آسفي في العهد الرقمي”

تماشيا مع التطور السريع للتكنولوجيا المعلوماتية و التحول الرقمي الذي أصبح يغزو الاقتصادات العالمية و من أجل وضع الأسس الأولى لمنظومة اقتصادية حول التكنولوجيات الحديثة، تنظم عمالة إقليم آسفي، رفقة المركز الجهوي للاستثمار، وزارة الصناعة و التجارة، مجموعة “BC Skills” ، “Act4community “و جمعية المقاولين و أرباب المصانع بالمناطق الصناعية لآسفي ، “منتدى آسفي 4.0” تحت شعار “آسفي في العهد الرقمي” و ذلك يومي 20 و 21 مارس 2019.

وسيعرف هذا المنتدى حضور رجال أعمال، رؤساء تنفيذيين لشركات كبرى دولية، باحثون، رجال دولة و شركات مصنعة وطنية و دولية، و ذلك من أجل التتبع عن كثب للقضايا الراهنة المتعلقة بتكنولوجيا المعلوميات و التحول الرقمي، كما سيكون فرصة لفئة عريضة من الشباب المبتكرين من أجل رفع التحديات و التباري حول أفكار لمشاريع في المجال الرقمي.

تجدر الاشارة أن اليوم الأول من هذا الملتقى، سيشهد تنظيم ندوات من تأطير شخصيات ذوي شهرة عالمية في المجال، و ذلك حول مواضيع تهم ” التحولالرقميوالتكنولوجيا المبتكرة” ، “التكنولوجيا الرقمية و خلق المقاولات” ، “الادارةالإلكترونيةوالمدنالذكية”. هذا بالإضافة الى تنظيم أروقةمعلوماتية تهم عروضلأهممشاريعالتكنولوجياالرقمية.كما سيتميزاليومالثانيبتنظيم لقاءات عمل منأجلالتشبيك و عقد علاقات مهنية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*