swiss replica watches
المنتدى المغربي للصحفيين الشباب ينظم دورة تكوينية حول دور الإعلام في تنزيل خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية وحقوق الإنسان ! – سياسي

المنتدى المغربي للصحفيين الشباب ينظم دورة تكوينية حول دور الإعلام في تنزيل خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية وحقوق الإنسان !

سياسي : الرباط

ينظم المنتدى المغربي للصحافيين الشباب دورة تكوينية حول موضوع: “التناول الإعلامي للتدابير الواردة في خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية وحقوق الإنسان”، لفائدة الصحفيين .

ووفقا لبلاغ صحفي توصل “سياسي.كوم” بنسخة منه : “يندرج تنظيم هذه الدورة التكوينية في إطار اتفاقية الشراكة الموقعة بين وزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان والمنتدى المغربي للصحافيين الشباب، بشأن تنفيذ مشروع بعنوان: “دور الإعلام في تنزيل خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية وحقوق الإنسان”” .

وتابع المنتدى الوطني للصحافيين الشباب في بلاغه :”ويسعى هذا المشروع إلى التعريف بمضامين الخطة في أفق إعمال التدابير الواردة فيها، وذلك عبر الارتقاء بالترافع الإعلامي من أجل الإسهام في إعمال التدابير الواردة في الخطة ذات الصلة بالإعلام، وتمكين الصحفيين والإعلاميين في مجال الممارسة الاتفاقية للمملكة المتعلقة بحقوق الإنسان.”

واسترسل المنتدى في بلاغه :”أن المشاركون يستفيدون في الدورة التكوينية من عدة ورشة نظرية تتعلق بالتعريف بالمحاور الرئيسية في “خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية وحقوق الإنسان”، وورشة تطبيقية تهم كيفية صياغة أوراق سياسات حول التدابير الإجرائية الواردة في الخطة.”

ويذكر أن المنتدى المغربي للصحافيين الشباب قام بمجموعة من الندوات و اللقاء ات التي تهم أخلاقيات المهنة بالإضافة لدورات تكونية للصحفيين تهم أساسيات السلطة الرابعة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*