swiss replica watches
إلقاء القبض بفرنسا على إسباني من أصل مغربي يشتبه في قتله شابة بمدريد سنة 1997 – سياسي

إلقاء القبض بفرنسا على إسباني من أصل مغربي يشتبه في قتله شابة بمدريد سنة 1997

MADRID, SPAIN - APRIL 25: Riot policemen arrest a protester near Atocha Station on April 25, 2013 in Madrid, Spain. Demonstrators marched from three locations in central Madrid in an attempt to converge on parliament, demanding a constitutional reform and protesting against financial measures introduced by Spanish Prime Minister Mariano Rajoy. (Photo by Pablo Blazquez Dominguez/Getty Images)

ألقى الحرس المدني الإسباني بتعاون مع الدرك الفرنسي، بعد ظهر أمس الخميس بفرنسا، القبض على إسباني من أصل مغربي يشتبه في تورطه في قتل شابة بمدريد سنة 1997، بحسب ما ذكرت مصادر أمنية إسبانية.

وأوضح بلاغ للحرس المدني الإسباني أن الموقوف (52 سنة)، والذي يشتبه في قتله الشابة الإسبانية إيفا بلانكو بويغ في ألخيني (مدريد) يوم 20 أبريل 1997، غادر التراب الإسباني بعد اقتراف جريمته، قبل أن يلقى عليه القبض أمس الخميس في الثانية والنصف بعد الزوال بالتوقيت المحلي في بلدة بيير فونتين لي فاران الفرنسية.

وأضاف المصدر ذاته أنه كان قد عثر على الضحية (16 سنة) جثة هامدة في حفرة وعليها آثار العنف، وتم التعرف على الجاني بعد اختبارات الحمض النووي التي أجريت عقب سنوات من التحقيقات التي قام بها محققون وفنيون بالحرس المدني بمدريد.

وأشار بلاغ الحرس المدني إلى أن الموقوف، الذي ينحدر من مدينة تازة، كان موضوع مذكرة توقيف وتسليم صادرة عن قاضي كوريخون دي أردوز بمدريد.


 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*