swiss replica watches
نقابة مهنيي “ميدي1 تي في” تهنئ كافة المستخدمين على نجاح الوقفتين الاحتجاجيتين – سياسي

نقابة مهنيي “ميدي1 تي في” تهنئ كافة المستخدمين على نجاح الوقفتين الاحتجاجيتين

وجهت نقابة مهنيي “ميدي1 تي في” إلى كافة المستخدمين، رسالة تهنئة على النجاح الباهر والملفت للوقفتين الاحتجاجيتين اللتين نظمتا مساء أمس، قبالة مقر القناة الواقع بالمنطقة الحرة لمدينة طنجة، وأمام مكتب الرباط الكائن بشارع عبد الرحيم بوعبيد بحي الرياض.

وحسب الرسالة التي توصلت “سياسي” بنسخة منها، فإن الوقفتين مرتا في أجواء حضارية ومسؤولة شارك فيها مهنيات ومهنيو القناة بكل من مدينة طنجة والرباط بمعدل يناهز 75 في المائة من المتوسط العام لمجموع أجراء القناة من مختلف الأقسام والمديريات، حيث تم ترديد
شعارات تنادي بالوحدة والتضامن، وتدعو إلى الحكامة في تسيير القناة وحسن تدبير مواردها البشرية.

ودعت الرسالة، المستخدمون المحتجون إلى الوقف الفوري لمخطط تشتيت الأسر وضرب الاستقرار الاجتماعي لمهنيات ومهنيي القناة، مطالبين في ذات الآن بضرورة مراجعة قرار تكديس العاملين في صناديق زجاجية تنقصها التهوية الطبيعية في عز انتشار فيروس كوفيد 19.

واعتبر المصدر ذاته، أن المس بالمستحقات التعاقدية يعتبر خطا أحمر، حيث جددوا رفضهم لتكريس الهشاشة عبر التعاقد بالمناولة، مؤكدين تضامنهم اللامشروط مع ضحايا القناة وشركة ”ضاما” الذين تم التخلي عنهم مؤخرا بطريقة مؤسفة، وتسيئ إلى صورة المؤسسة.

وأضافت الرسالة ذاتها، أن المحتجون في قناة “ميدي1 تي في” يعتبرون ذلك إرثا جماعيا ظلت تحكمه أعراف التواصل والتشاور والأخذ والرد، وخاصة عندما يتعلق الأمر بقرارات مصيرية.

هذا وطالب مستخدمو قناة “ميدي1 تي في” باعتذار رسمي من إدارة القناة، ثم الجلوس إلى طاولة الحوار مع الشركاء الاجتماعيين لحل المشاكل العالقة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*