swiss replica watches
الجيش الألماني يتعرض لنحو 71 مليون محاولة قرصنة – سياسي

الجيش الألماني يتعرض لنحو 71 مليون محاولة قرصنة

كشف تقرير نشر اليوم بألمانيا أن الجيش الألماني تعرض لما يناهز 71 مليون محاولة اختراق إلكتروني سنة 2015. وذكرت شبكة ألمانيا التحريرية التي تضم أكثر من 30 صحيفة ، اليوم الأربعاء أن وزارة الدفاع الألمانية سجلت العام الماضي 71 مليون محاولة اختراق لمواقعها الإلكترونية ، من بينها 5ر8 مليون محاولة صنفت على أنها بدرجة خطورة عالية .

ووفق نفس التقرير ، فإن المهام الخارجية للجيش الألماني التي كانت هدفا لعمليات الاختراق الإلكتروني فاقت 150 ألف محاولة ، من بينها 98 ألف محاولة صنفت على أنها خطيرة .

وأوضح التقرير أن ذلك لعله من بين الأسباب التي دفعت بوزارة الدفاع الألمانية إلى بحث زيادة أفراد الجيش بصورة ملحوظة مع تنامي المهام الموكلة إليه ، من بينها تدريب قوات البيشمركة في حربها ضد تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” والمشاركة في عمليات استطلاعية في سورية والعراق. وجدير بالذكر أن الجيش الألماني يشارك منذ مطلع السنة الجارية بطائرات استطلاع من طراز “تورنادو” ضمن المهمة الدولية لمكافحة تنظيم “داعش” في كل من سورية والعراق. وكانت وزيرة الدفاع الألمانية أورزولا فون دير لاين قد أعلنت في وقت سابق أنه سيتم الرفع من أعداد الجيش الألماني الذي يبلغ حاليا نحو 179 ألف جندي إلى 185 ألف جندي وعدد المدنيين إلى 56 ألف مدني ، بعد أن كان قد تم تقليصه لدى توحيد شطري ألمانيا سنة 1990 وبلغ آنذاك 600 ألف جند

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*