swiss replica watches
بن كيران تقولب…”ما فخباروش” ان بلاغ حصاد وبسعيد سيهاجم حزبه ومواقعه – سياسي

بن كيران تقولب…”ما فخباروش” ان بلاغ حصاد وبسعيد سيهاجم حزبه ومواقعه

قالت مصادر مقربة من رئيس الحكومة عبد الاله بن كيران، ان بن كيران كا يعلم بأنه سوف يتم اصدار بلاغ بخصوص ما أصبح يعرف بقضية والي جهة الرباط لتفتيت. لكن لم يكن يعرف بمضامينه.

واكدت مصادر ” سياسي” ان بن كيران لم يكن يعلم ان بلاغ حصاد وبوسعيد سيهاجم حزب سياسي واعلام تابع له، والقول بأن في الامر مسألة انتخابوية…في اشارة الى حزب العدالة والتنمية الذي طالب فريق بالبرلمان من خلال سؤال بمعرفة حقيقة استفادة والي الرباط من بقعة بثمن بخص من املاك الدولة.

وقال بلاغ لوزارة الداخلية والاقتصاد والمالية” …غير أن ما يبعث على الاستغراب أن ينخرط في هذه الحملة المغرضة، ضد والي الجهة حزب سياسي والمنابر الإعلامية التي تدور في فلكه، الذين كان من الأجدر بهم أن يطالبوا بتغيير المرسوم المذكور، بدل التشهير بمسؤول سام مشهود له بالكفاءة وبالحرص على خدمة الصالح العام، علما بأن تغيير مرسوم لا يتم إلا بمرسوم، حسب القاعدة القانونية.
وهو ما يوضح بجلاء، إن كان الأمر يحتاج إلى ذلك، بأن الأمر يتعلق بحملة انتخابية سابقة لأوانها، لاعتبارات سياسوية ضيقة، الهدف منها تحقيق مكاسب انتخابوية صرفة، تحت ذريعة إعمال قواعد الحكامة الجيدة، ومنع تضارب المصالح الشخصية مع المسؤوليات العمومية…”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*