swiss replica watches
خطير : هل ورط رئيس جهة كلميم واد نون والي الجهة في “الكذب والتحايل” على وزير الداخلية؟ – سياسي

خطير : هل ورط رئيس جهة كلميم واد نون والي الجهة في “الكذب والتحايل” على وزير الداخلية؟

سياسي :كلميم

قالت مصادر “سياسي”أن رئيس جهة كلميم واد نون الجهة فقد مصداقيته وانه تحايل القانون من خلال مراسلة وجهها لوزير الداخلية تحت اشراف والي الجهة توصل بها الموقع حيث عمل رئيس الجهة على تمرير مجموعة من التبريرات الغير قانونية والمغالطات حيث لا يمكن قبول من الناحية القانونية التزام المجلس على التوقيع بالايجاب على مسألة طلب قرض قبل انعقاد الدورة وهو ما يعتبر ضحك على الدقون .. ”
و قد سبق لوزارة لداخلية آن قامت برفض ميزانية جهة كلميم وادنون بحجة عدم وفاء المجلس بالتزاماته ، إذ أن رئاسة الجهة امتنعت عن تضمين ميزانية الجهة للسنة 2017 التزاماتها المالية المتعلقة بحصتها في انجاز مجموعة من المشاريع التي كانت موضوع اتفاقيات متعددة الاطراف تم توقيعها امام الملك محمد السادس.
وما زاد الطين بلة أقدم رئيس الجهة أفراغ الاتفافيات الموقعة أمام جلالة الملك من مضمونها بعدم إدراجها في ميزانية 2017 وهو ما جعل رئيس الجهة في تناقض تام مع نفسه بعد أن سبق وتوصل بمذكرة توجيهية بالأخذ بعين الاعتبار أثناء إعداد الميزانية مسألة اعطاء الأولوية للاتفافيات الموقعة أمام جلالة الملك و إدراجها في الميزانية وهو الامر الذي لم يلتزم به جهة جهة كلميم وادنون .
. وبهذا الخرق حملت الهيئات السياسية والنقابية والجمعوية المسؤولية لرئيس الجهة عن جميع ما سيترتب عن هذا السلوك من نتائج سلبية قد تضر بمصلحة الجهة أولا وأخيرا ..المجلس على التوقيع بالايجاب على مسألة طلب قرض قبل انعقاد الدورة وهو ما يعتبر ضحك على الدقون ..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*