swiss replica watches
وزارة الداخلية تصادق على صفقة التدبير المفوض لبلدية تيفلت بشروط جديدة – سياسي

وزارة الداخلية تصادق على صفقة التدبير المفوض لبلدية تيفلت بشروط جديدة

سياسي :عبدالسلام. أ.أ

أفادت مصادر مطلعة لموقع الإلكتروني (السياسي. كوم )أن مصالح وزارة الداخلية صادقت ووافقت على صفقة التدبير المفوض للجماعة الترابية تيفلت بعد أن سبق للمجلس البلدي في دورة سابقة المصادقة عليها وتجديدها لمدة 7 سنوات قادمة.

وأوضحت ذات المصادر ، أن المصالح الإدارية لبلدية تيفلت توصلت بالموافقة الرسمية لذات الشركة التي رست عليها ذات الصفقة بشروط جديدة. منها بالأساس فرض احداث شركة بتيفلت لذات الشركة المتخصصة في جمع الأزبال والنفايات بتيفلت مع العمل على تغيير شامل لجميع الآليات المتخصصة في جمع النفايات من شاحنات والبسة العمال التي سوف تعود للمجلس البلدي بصفة نهائية.

إضافة إلى شرط أن تقوم الشركة بكراء أو شراء مكان أو أرض تخصص كمقر لها لموظفيها وآلياتها بعدما كانت تستغل مرفق يوجد داخل مقر القصر البلدي للمدينة. 

واضافت مصادرنا ، أن اجتماع سابق تم مابين رئيس المجلس البلدي لتيفلت والمسؤول الأول عن شركة التدبير المفوض ، تم فيه نقل وطرح جميع المشاكل وملاحظات الساكنة والمنتخبين حول أداء الشركة خلال السنوات الماضية. والذي تم فيه تقديم وعود والتزامات أن الشركة سوف تعمل على تقريب خدمة النظافة الشاملة بجميع أحياء المدينة وتغيير جدري لاسطولها ليكون في مستوى تطلعات التيفلتيين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*