swiss replica watches
هل يتدخل وزير الداخلية لفتيت لوقف هذا العبث و”نهب المال العام”؟ أبناء الخميسات يعيشون البطالة والفقر وصفقة ب 4 مليار من نصيب شركة لاسرة الحركي البرلماني رئيس المجلس الاقليمي – سياسي

هل يتدخل وزير الداخلية لفتيت لوقف هذا العبث و”نهب المال العام”؟ أبناء الخميسات يعيشون البطالة والفقر وصفقة ب 4 مليار من نصيب شركة لاسرة الحركي البرلماني رئيس المجلس الاقليمي

سياسي:الخميسات

فضائح ” نهب المال العام” والتلاعب على القانون والاغتناء الفاحش،لا تنتهي بمدينة الخميسات،ولم تجد لها رادع او تدخل رسمي من الجهات العليا لحد الان، رغم الشكايات والكتابات والمقالات في الصحافة المكتوبة والالكترونية ولا من خلال التقارير التي يرصدها متتبعي الشان العام المحلي،داخل عمالة الخميسات ..
الخطير في الامر، وبعيدا عن فضيحة توقف اشغال شارع ابن سينا الذي خصصت له ازيد من 6ملايير سنتيم وهو مشروع يعود للمجلس الاقليمي للخميسات الذي يتراسه الحركي لحموش النائب البرلماني عن دائرة الخميسات والماس،والذي قيل و ما قيل فيه وكتب عنه ماكتب وتأسف عن حالته ساكنة مدينة الخميسات.
اليوم، تنفجر فضيحة من العيار الثقيل، تتطلب فتح تحقيق عاجل من طرف وزير الداخلية لفتيت المعروف بنزاهته وكفاءته والمجلس الاعلى للحسابات،بعيدا عن العامل منصور قرطاح الذي لا شك انه يعلم بتفاصيلها كاملة رفقة رئيس المجلس البلدي لمدينة الخميسات،والتي تكشف عنها الجريدة الالكترونية(سياسي.كوم),من مصادرها الخاصة المطلعة تنويرا للراي العام الوطني والاقليمي والمحلي،بعيدا عن تغطية الشمس بالغربال وحجب الحقيقة ومن اجل صحافة مستقلة تساهم في محاربة الفساد الذي عشعش بمدينة الخميسات،عاصمة اقليم زمور زعير زيان المناضل.
فضيحة اشغال تهيئة مدينة الخميسات وتهيئة شوارع المدينة وازقة الاحياء وتهي ربة ساحة الحسن الاول(مسجد الحسن الاول شارع المقاومة،شارع بءر انزران النافورة).
خصصت له ميزانية تفوق 4 مليار و200 مليون سنتيم باسم شركة تعود في الاصل لممثثلها القانوني الذي يوجد فقط في الاوراق،وهو ابن اخت الحركي لحموش والتي تقطن بتيفلت.
وهي الشركة المسماة( g.. s.t)،مع نفس مكتب الدراسات المستحوذ على اغلب مشاريع المجلس الاقليمي للخميسات.
المشروع الذي خصصت له الميزانية الضخمة من اموال ابناء الخميسات الذين يعيشون البطالة القاتلة والفقر،ووعدم تكافؤ الفرص لبعض المقاولات الاخرى التي نادى ملك البلاد محمد السادس في العديد من المناسبات،بدعمها وتقديم يد المساعدة اليها،يشرف عليها اخ الحركي رئيس المجلس الاقليمي،الذي اصبح يعيش في فيلا فارهة بتيفلت وله سيارتين من النوع الممتاز.
وكل هذا بتخصيص مشاريع واموال ضخمة لهم،بالتحايل على القانون والصفقات الكبرى الضخمة وماخفي كان اعظم.
(سياسي .كوم)،تنشر لقراءها ولمن يهمهم الامر على مستوى الادارة المركزية ووزارة الداخلية، صورة تجمع اربعة مسؤولين منشرحين وفرحين وضاحكين،خلال اعطاء انطلاقة اشغال تهيئة مشروع 4 مليار،لانهم يعلمون جيدا ماوقع وكيف وقع؟وتنشر في ذات الحين (طابلوا)المشروع وبه اسم الشركة المحظوظة،لعل وعسى يكون هناك بحث وتحقيق في الفضيحة،وتطبيق القانون في دولة الحق والقانون،ربما يتم الوقوف على فضاءح اخرى خطيرة،لا زالت طي الكتمان بمدينة،يمني اهلها الضرب بيد من حديد لمافيا الفساد السياسي والمالي والاداري ومن يدور في فلكهم؟؟.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*