swiss replica watches
إقصاء جماعة أبي الجعد من مشاريع الجهة يكشف فشل المنتخبين – سياسي

إقصاء جماعة أبي الجعد من مشاريع الجهة يكشف فشل المنتخبين

لا حديث في وسط السياسي والجمعوي لمدينة ابي الجعد اقليم خريبكة الا عن اقصاء الجماعة من المشاريع التي تخصصها جهة بني ملال خنيفرة  للجماعات واقاليم الجهة رغم الإلتزامات والشعارات التي رفعها المنتخبون سابقا.

وقالت مصادر متعددة ان ما يقع في جماعة ابي الجعد هوعنون ل” إلتزامات الحملات الإنتخابية يمحوها الواقع…”

وقال نشاط مدني ان ” اثار انتباهنا ، و نحن نتصفح موقع بوابة أبي الجعد ، مقال بخصوص تخصيص مجلس الجهة لمبالغ جد هامة لتمويل مجموعة من المشاريع المهيكلة بالجهة، وعلى الرغم من أن هذه المشاريع غالبا ما تبقى حبرا على ورق، فقد استوقفنا إقصاء الجماعة الحضرية لأبي الجعد و دائرتها من هذا التمويلات على اعتبار أنها من أحوج مدن الجهة لمشاريع من هذا القبيل من جهة ولأنها أيضا عضو بالأغلبية المسيرة لمجلس الجهة (….. ) و لأن رئيسها التجمعي – وحسب تصريحاته العلنية خلال الاستحقاقات التشريعيه الأخيرة – قام بدعم لائحة الجرار بتنسيق مع رئيس مجلس الجهة مراعاة لمصلحة المدينة و أنه تلقى وعودا (- لا تقاوم ) بدعم اي مشروع يتقدم به المجلس الجماعي لأبي الجعد ؟؟؟
هكذا قال السيد الرئيس !!! لكن واقع ممارساته التدبيرية للشأن المحلي تثبت عكس ذلك، و تدفع المتتبعين في اتجاه القول بأن خدمة مصالحه الخاصة أهم من مصالح البلاد و العباد. وقد أسر لنا أحد مقربيه أنه ، و منذ البدء ، تقاضى مبلغا … مقابل تصويت ( ل.ن ) الناجحة عن اللائحة الإضافية الجهوية بحزب الحمامة لمجاهد. و أن إلتزامه مع حزب الجرار خلال التشريعيات الأخيرة كان مقابل مادي محترم ضخه في حسابه الخاص ، و كذا وعود بتسوية ملفات تتعلق باستتماراته ( عقارية، ضريبية، رخصة فتح محل لبيع عدة القنص، ….) لذلك، لك الله يا مدينة الصالحين ، و لكم الخزي و العار يا سكانها المغلوبين على أمرهم. فرئيسكم أعلن الحرب عليكم و على أرزاقكم، و حصن نفسه بالسماسرة و دعاة النهب و الفساد …”

وتطالب فعاليات مدنية وحقوقية بفتح تحقيق شامل مع منتخبين وسياسيين تثار حولهم شبهات متعددة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*