swiss replica watches
فاس.. إلقاء القبض على 78 شخصا في يوم واحد – سياسي

فاس.. إلقاء القبض على 78 شخصا في يوم واحد

تمكنت مصالح الأمن بفاس خلال يوم واحد ( 21 غشت ) من إلقاء القبض على 78 شخصا متورطين في قضايا إجرامية مختلفة ومتنوعة وذلك بمختلف الأحياء والشوارع التابعة لنفوذ المناطق الأمنية الأربعة، بما في ذلك داخل وخارج أسوار المدينة العتيقة .

وأفادت مصادر أمنية بأن من بين الموقوفين خلال هذه التدخلات الأمنية النوعية التي تقوم بها عناصر الأمن التابعة لمختلف المصالح بولاية الأمن بفاس 9 أشخاص كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث من أجل أفعال إجرامية منها السرقات العنيفة والضرب والجرح العمدين بالأسلحة البيضاء وترويج المخدرات وقضايا أخرى .

وأضافت المصادر ذاتها أنه نتيجة للتواجد الأمني الميداني القريب من المواطن لأجل التصدي لمظاهر الإجرام، تم خلال نفس اليوم ضبط 69 شخصا متلبسين بارتكاب جنايات أو جنح مختلفة من بينهم 2 من حاملي السلاح الأبيض بدون سند قانوني ما من شأنه أن يهدد سلامة المواطنين .

وأشارت إلى أن مداهمة الأوكار المخصصة لمروجي المخدرات والمشروبات الكحولية مكنت خلال نفس اليوم من اعتقال تسعة أشخاص من المشتبه بهم مع حجز كمية من مخدر ( الشيرا ) وكمية من مخدر مادة ( الكيف ) بالإضافة إلى مبالغ مالية محصل عليها من ترويج المواد المحظورة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*