swiss replica watches
المجلس الجماعي لسلا يصادق على تأهيل المنطقة الصناعية لتابريكت ومحطة وقوف العربات وملعب مغطى – سياسي

المجلس الجماعي لسلا يصادق على تأهيل المنطقة الصناعية لتابريكت ومحطة وقوف العربات وملعب مغطى

صادق المجلس الجماعي لمدينة سلا مساء أمس الخميس خلال الجلسة الثانية من أشغال دورته العادية لشهر أكتوبر بالإجماع على ميزانية سنة 2017 التي عرفت نموا تجاوز 7 بالمائة بالمقارنة مع ميزانية 2016 .

كما وافق المجلس خلال هذه الدورة التي ترأسها رئيس المجلس الجماعي جامع المعتصم ، على مجموعة من اتفاقيات الشراكة مع مؤسسات وقطاعات حكومية تهم مجالات تأهيل المنطقة الصناعية تابريكت ، والنهوض بمجال السلامة الطرقية بالمدينة عبر تنظيم السير والجولان وتشوير الطرق العمومية ومحطات وقوف العربات داخل تراب جماعة سلا .

ووافق المجلس أيضا على مجموعة من التدابير الكفيلة بتحسين الخدمات عبر إحداث مكتبين للحالة المدنية بحي بلعروسي وسيدي الضاوي بجماعة العيايدة وذلك من أجل تفادي الازدحام في المكاتب الأخرى المتواجدة بالمقاطعة. وصادق المجلس على إحداث ملعب مغطى بالعشب الاصطناعي وقاعة مغطاة بتابريكت إلى جانب توقيع مجموعة من اتفاقيات الشراكة مع الجمعيات الرياضية المحلية تتعلق بتخصيص دعم مالي سنوي لها.

من جهة أخرى قرر المجلس تأجيل النقطة المتعلقة بتوزيع المنح على الجمعيات الى دورة استثنائية وفتح مجال تقديم طلبات الدعم لدى مصالح الجماعة إلى غاية فاتح نونبر المقبل .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*