swiss replica watches
حالة الطقس ليوم الاثنين – سياسي

حالة الطقس ليوم الاثنين

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، الإثنين، أن يظل الطقس حارا نسبيا بالأقاليم الجنوبية وبمنطقة سوس.

وسيلاحظ كالعادة تشكل سحب منخفضة على السواحل خلال الصباح والليل يحتمل أن تكون مصحوبة بكتل ضبابية محلية، فضلا عن ظهور بعض السحب الركامية، خلال الزوال، فوق مناطق الحوز والأطلس الكبير. وستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا قوية نوعا، من الشرق فوق منطقة طنجة وضعيفة إلى معتدلة، من الشمال وأحيانا من الغرب بالأقاليم الجنوبية، بينما ستهب شمالية عموما بباقي الأرجاء.

أما درجات الحرارة الدنيا، فستتأرجح ما بين 05 و10 درجات بمرتفعات الأطلس والريف والمنطقة الشرقية، وما بين 09 و14 درجة بالواجهة المتوسطية والسهول الشمالية للمحيط الأطلسي، والسايس وعبدة وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الشرقية لمرتفعات الأطلس، وما بين 14 و19 درجة بسهول تادلة وتانسيفت والشياظمة ومنطقة سوس والجنوب الشرقي للبلاد والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، وما بين 19 و 25 درجة بالجنوب.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 15 و20 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 20 و25 درجة بالمنطقة الشرقية والساحل المتوسطي والسايس والريف وقرب السواحل الشمالية للمحيط الأطلسي، وما بين 24 و29 درجة باللوكوس، ومنطقة الغرب والشاوية ودكالة وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 30 و37 درجة بعبدة والشياظمة وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت ومنطقة سوس والجنوب الشرقي للبلاد وقرب السواحل الجنوبية، وما بين 36 و42 درجة داخل الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والعرائش وبين طرفاية ولكويرة وسيصبح هائجا إلى قوي الهيجان زوالا، وهائجا بباقي السواحل وسيصبح هائجا إلى قوي الهيجان صباحا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*