swiss replica watches
حالة الطقس ليوم الخميس – سياسي

حالة الطقس ليوم الخميس

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-04-07 21:34:49Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com ÿïV=bK

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الخميس، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس حار نوعا ما بكل من منطقة الغرب واللوكوس والسهول غرب الأطلس والجنوب الشرقي مع انتعاش لدرجات الحرارة بباقي المناطق، فضلا عن تشكل سحب منخفضة، خلال الليل والصباح، نسبيا كثيفة بالسواحل الوسطى والجنوبية، حيث من المحتمل أن تكون مرفوقة بكتل ضبابية محلية.

وستغطي سحب منخفضة كثيفة بعض الشيء الواجهة المتوسطية خلال النهار، مع احتمال نزول قطرات خفيفة. كما سيلاحظ ابتداء من الزوال وإلى المساء نمو سحب غير مستقرة فوق الأطلس والهضاب العليا الشرقية مع نزول زخات رعدية محلية، مصحوبة برياح قوية قد تهم السهول الغربية وكذا السفوح الجنوبية الشرقية. عدا ذلك ستكون الأجواء قليلة السحب بباقي المناطق. كما يرتقب هبوب زوابع رملية محلية بالجنوب الشرقي.

وستهب الرياح شرقية قوية نوعا ما إلى قوية بمنطقة طنجة، ومعتدلة من القطاع الغربي بالأقاليم الجنوبية، وجنوبية إلى غربية بالجنوب الشرقي للبلاد، وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى غربية عموما بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 08 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 13 و18 درجة بالمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول المحيط الأطلسي وسوس والسفوح الجنوبية الشرقية وغرب الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 19 و24 درجة بمنطقة الغرب واللوكوس والسهول غرب الأطلس والجنوب- الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*