swiss replica watches
فضيحة بعد فضيحة… طبيبة ترفض أداء واجبها بالسمارة والوردي يعاقبها – سياسي

فضيحة بعد فضيحة… طبيبة ترفض أداء واجبها بالسمارة والوردي يعاقبها

سياسي: الرباط

فضيحة أخرى تضاف إلى سلسلة الفضائح التي يعرفها القطاع الصحفي بالمملكة كان آخرها ما وقع بمدينة السمارة زوال يوم أمس الجمعة 16 يونيو.

فقد رفضت طبيبة، مختصة في أمراض النساء والتوليد، تقديم يد المساعدة لسيدة حامل في حالة صحية حرجة، بعد أن تعرضت، لإجهاض حملها عن غير عمد، مما نتج عنه نزيف حاد تطلب تدخل طبيب اختصاصي في الإنعاش لإنقاذ حياتها.

وبحسب موقع القناة الثانية، نقلا عن مصادره، فقد تم الاتصال بالطبيبة هاتفيا كما تم التنقل إلى منزلها إلا أنها رفضت الإجابة عن الاتصالات التي قامت بها الإدارة، مما دفع المسؤولين إلى ربط الاتصال، بوجه السرعة، بمندوبية العيون لإيفاد طبيب اختصاصي في طب النساء والتوليد تابع لمندوبية العيون مصحوبا بممرض مختص في طب المستعجلات على متن المروحية الطبية لوزارة الصحة وذلك لإنقاذ السيدة الحامل من موت محقق.

وأضافت المصادر ذاتها أن الحادث خلف استياء كبيرا لدى الحسين الوردي وزير الصحة الذي قرر توقيف هذه الطبيبة وعرضها على المجلس التأديبي والمتابعة القانونية لاتخاذ أقصى العقوبات التأديبية في حقها، نظرا لخطورة الأفعال الصادرة عنها والمتمثلة في رفضها التكفل بسيدة في حالة صحية حرجة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*