swiss replica watches
بعد ان هاجم الياس آخنوش…قيادات التجمع الوطني للآحرار تنزل لشوارع الحسيمة وترد على مناظرة الياس العماري – سياسي

بعد ان هاجم الياس آخنوش…قيادات التجمع الوطني للآحرار تنزل لشوارع الحسيمة وترد على مناظرة الياس العماري

سياسي: الحسيمة

بعد غياب الاحزاب السياسية عن احتجاجات الحسيمة وترك الشارع للفراغ٫ وبعد ان هاجم الامين العام لحزب البام الياس العماري اخنوش وقال ان عليه ان يترك السياسية٫ مهددا بكشف المستور…وبعد ان نظم الياس العماري مناظرته بطنجة حول الحسيمة….اختار اتباع حزب اخنوش النزول الى الريف.

و قام أعضاء من وفد حزب التجمع الوطني للأحرار لإقليم الحسيمة المكون من أعضاء من المكتب السياسي لجمعة 16 يونيو بزيارة لمدينة الحسيمة، للوقوف على الواقع المعاش للسكان على ضوء الاحتجاجات الأخيرة التي تعرفها المدينة.

وقادت الجولة أعضاء المكتب السياسي لعدد من أزقة وشوارع المدينة، تبادل فيها الوفد الممثل للحزب الحديث مع ساكنة المدينة للتعرف أكثر على مطالب الساكنة، واحتياجاتهم على ضوء الاحتجاجات الأخيرة التي عرفها الإقليم.
كما عقدت التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة تارجيست الخميس 15 يونيو لقاءا تواصليا مع مناضلي الحزب وساكنة المدينة بحضور أعضاء من المكتب السياسي للحزب، بغرض الإستماع لمطالب المواطنين والعمل على إيجاد السبل الكفيلة لحلها.
وحضر اللقاء كل من  أعضاء المكتب السياسي: مصطفى المنصوري، رشيد الطالبي العلمي، عبد القادر سلامة، محمد عبو، عمر مورو، محمد بوهريز مصطفى بايتاس بالإضافة إلى  عصام الخمليشي المنسق الإقليمي للحزب في تارجيست.
و أشار مصطفى المنصوري أن هذه المناسبة تأتي تلبية لدعوة مناضلي الحزب بتارجيست وبمثابة فرصة هامة للإستماع لحاجيات ومطالب ساكنة المدينة، مشددا على أن هذا اللقاء يدشن لبداية لقاءات لأعضاء المكتب السياسي ووزراء التجمع الوطني للأحرار مع المواطنين في مختلف مناطق المغرب، بغرض التواصل المباشر والصريح والاستماع الدائم والمتواصل لهموم المواطن.

 
وبخصوص الإحتجاجات في إقليم الحسيمة فقد أكد  المنصوري على عدالة مطالب الساكنة الإجتماعية والإقتصادية وعلى ضرورة معالجتها بالتفعيل والتتبع الدائم، مؤكدا في نفس الوقت إلى أن إقليم الحسيمة لطالما تمتع بإهتمام خاص من طرف صاحب الجلالة وأن مستقبل المنطقة يظل واعدا على الرغم من الإحتجاجات التي تشهدها.

وفي معرض رده على أسئلة المتدخلين، أكد رشيد الطالبي العلمي على أن مطالب ساكنة المنطقة تعد عادلة ومعقولة ومن الضروري الإستجابة لها، مضيفا أن أعضاء المكتب السياسي سيعملون منذ الآن على تفعيل هذه المطالب وتتبع حسن سيرها ومواصلة الاستماع لكل ما يتعلق بالساكنة.
وشدد السيد العلمي المنسق الجهوي للحزب بالجهة على أن “المطالب الآن تم الإستماع إليها وإبلاغها للمسؤولين، واليوم نحن مطالبون بالعمل على تنفيذها”.
ونوه عدد من المتدخلين بعقد هذا اللقاء التواصلي في ظل الإحتجاجات التي يعرفها الإقليم، مشيرين إلى أن مثل هذه المبادرات هي خطوة أولى نحو حل المشكل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*