swiss replica watches
عين عودة.. اعتقال عصابة قتلت بارون مخدرات ورمته في الوادي – سياسي

عين عودة.. اعتقال عصابة قتلت بارون مخدرات ورمته في الوادي

سياسي: عين عودة

أحال المركز القضائي للدرك الملكي بعين عودة، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، أربعة موقوفين أقدموا يوم الأربعاء الماضي، على تصفية بارون مخدرات منافس لهم كان على متن قاربه بوادي أبي رقراق والسطو على المخدرات التي كانت به ورميه في الوادي.

وبحسب مصادر مطلعة فقد تمت متابعة المتهمين بتهم تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والقتل العمد والاتجار بالمخدرات والسرقات بالعنف وحيازة السلاح الأبيض بدون مبرر ومحاولة إيذاء أفراد القوات العمومية أثناء مزاولة مهامهم.

وحسب معلومات متطابقة ترصد الجناة إلى الهالك الذي كان ينقل مخدرات على متن قاربه بوادي أبي رقراق، وانهال عليه أحدهم بضربة قوية توفي إثرها، وبعدها رموه في الوادي بمنطقة عكراش، وهرعت عناصر الوقاية المدنية وانتشلت الجثة، كما أمرت النيابة العامة بنقلها إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط قصد إجراء تشريح طبي عليها.

وقد اعترف أحد الجناة أن العصابة كان هدفها الاعتداء على الضحية دون قتله والاستيلاء على ما بحوزته من مخدرات، والانتقام منه بعد منافستهم في السنوات الماضية في تهريب المخدرات على متن القارب من مناطق مختلفة والاتجاه بها نحو ضواحي عين عودة وعكراش لإعادة بيعها للمروجين بالتقسيط.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*