swiss replica watches
خطير… اعتقال عصابة مغربية تزور رخصة السياقة المغربية بإيطاليا – سياسي

خطير… اعتقال عصابة مغربية تزور رخصة السياقة المغربية بإيطاليا

سياسي ــ هشام الفرجي

اعتقلت السلطات الأمنية الإيطالية، أمس الخميس، عصابة مغربية متكونة من أربع أشخاص، ثلاثة منهم أشقاء كانوا يزورون رخص السياقة المغربية ويستعملونها من أجل تبديلها بنظيرتها الإيطالية.

وبحسب موقع «أوديني توداي» المحلي، فإن شرطي يعمل بخلية السير والجولان بمدينة بادوفا، بشمال إيطاليا، اكتشف التزوري الحاصل في عدد من تراخيص السياقة المغربية المزورة بعد مقارنتها بتلك الحقيقية الصادرة عن الإدارة المغربية، الأمر الذي استنفر مصالح الشرطة بالمدينة من أجل كشف خيوط القضية.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات البحث المعمقة أفضت إلى اكتشاف عصابة منظمة مغربية تعمل على تزوير رخص القيادة المغربية وأخرى لدول شمال أفريقيا من أجل تقديمها في ملف استصدار نظيرتها الإيطالية.

ونفذت الشرطة في مدينة أوديني عملية اعتقال المغاربة الأربعة بطلب من المدعي العام للمدينة، وهم ثلاثة أشقاء مغاربة يبلغون من العمر 41 و 37 و 30 سنة وشخص آخر يبلغ من العمر 42 عاما ، جميعهم مقيمون في مدينة بادوفا، انتهى بهم الأمر في سجن دون باززي.

كما تابع المدعي العام مواطنة إيطالية، بعد تورطها في استصدار الرخص المزورة باسم مدرسة لتعليم السياقة كانت تملكها.

للإشارة فإن القانون الإيطالي يسمح للأجانب الذين أقاموا في البلاد لمدة تقل عن 4 سنوات أن يطلبوا تحويل رخصة قيادة أجنبية، في حين أن أولئك الذين كانوا في البلاد لفترة أطول يجب أن يخضعوا للامتحان العادي للمواطنين الإيطاليين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*