swiss replica watches
اعتقال فنان روسي بعد ان أشعل النار في مدخل مقر جهاز الامن الاتحادي – سياسي

اعتقال فنان روسي بعد ان أشعل النار في مدخل مقر جهاز الامن الاتحادي

اعتقلت السلطات الروسية واحدا من أكثر فناني روسيا تطرفا سياسيا في موسكو في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين (9 نوفمبر تشرين الثاني) بعد ان أشعل النار لفترة قصيرة في مدخل مقر جهاز الامن الاتحادي (إف.إس.بي) الذي خلف جهاز (كيه.جي.بي) السوفيتي.

أظهرت لقطات فيديو بيوتر بافلنيسكي وهو يقف في ساحة لوبيانكا أمام المبنى الذي كان يجري فيه استجواب السجناء السياسيين في الحقبة السوفيتية بينما النيران تشتعل في مدخله وأحرقت أجزاء من بابين خشبيين.

كما أظهرت اللقطات بافلنيسكي (31 عاما) وهو يمسك بعبوة بنزين ويحدق في الميدان قبل ان يلقي شرطي القبض عليه. وقال محاميه في وقت لاحق لوكالة انترفاكس للانباء ان بافلنيسكي محتجز في مركز شرطة في موسكو وقد توجه له تهمة الحرق العمد.

وأكدت مصادر بأجهزة إنفاذ القانون لم يكشف عن أسمائها اعتقال بافلنيسكي قائلة إنه قد يوجه اليه الاتهام بممارسة الشغب وتنطوي عقوبته على الغرامة والسجن لمدة تصل الى 15 يوما. وقال صحفيان قاما بتصوير ما فعله إنهما احتجزا لفترة قصيرة ثم تم الإفراج عنهما.

وفي نص صاحب تسجيل الفيديو للحادث الذي نشر على أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي رغم اعتقاله قال بافلنيسكي ان تصرفه الذي وصفه بأنه “تهديد” يهدف الى جذب الانتباه الى ما وصفه بأساليب الترهيب التي يستخدمها جهاز الأمن الاتحادي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*