swiss replica watches
محكمة الإستئناف بمراكش تصدر احكامها بالسجن في حق المدير السابق للوكالة الحضرية بمراكش وزوجته ومهندس معماري – سياسي

محكمة الإستئناف بمراكش تصدر احكامها بالسجن في حق المدير السابق للوكالة الحضرية بمراكش وزوجته ومهندس معماري

قضت غرفة الجنايات الإستئنافية المكلفة بجرائم الأموال لدى محكمة الإستئناف بمراكش يومه الخميس 24 يونيو بتأييد قرار الغرفة الجنائية الإبتدائية لدى ذات المحكمة مبدئيا في حق المدير السابق للوكالة الحضرية بمراكش وإدانته من أجل جناية الإرتشاء والحكم عليه بعشر سنوات سجنا مع تطبيق مقتضيات المادة 431 من قانون المسطرة الجنائية في حق المهندس المعماري واعتقاله من داخل الجلسة وإيداعه السجن بناء على ملتمس الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش في شخص الأستاذ المقتدر والنزيه يوسف المتحف بعدما كان المتهم متابعا في حالة سراح من أجل جناية المشاركة في الإرتشاء وهو الذي سبق أن تم الحكم عليه إبتدائيا بعقوبة خمس سنوات حبسا نافذا.. حسب ما لمده محمد الغلوسي رئيس الهيئة الوطنية لحماية المال العام.

وأضاف الغلوسي”كما قضت ذات الغرفة  برفع الغرامة المحكوم بها إبتدائيا إلى مبلغ 9.360.000 درهم على كل واحد من المتهمين وضمنهم زوجة المتهم المدير السابق للوكالة الحضرية المتابعة بدورها من أجل المشاركة في الإرتشاء والتي تم الحكم عليها بعقوبة خمس سنوات حبسا..
وبخصوص الدعوى المدنية التابعة فإن غرفة الجنايات الإستئنافية قضت برفع التعويض المحكوم به لفائدة المطالبة بالحق المدني إلى مبلغ 400000 درهم حسب ما أورده محمد الغلوسي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*