swiss replica watches
خطير: قتل شخص وإحراق جثته بعد اتهامه بإضرام الحرائق التي تشهدها غابات “تيزي وروز” بمنطقة “القبايل” بالجزائر. – سياسي

خطير: قتل شخص وإحراق جثته بعد اتهامه بإضرام الحرائق التي تشهدها غابات “تيزي وروز” بمنطقة “القبايل” بالجزائر.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الأربعاء 11 غشت الجاري، مقاطع فيديو وصور صادمة تظهر عملية قتل أحد الأشخاص وإحراق جثته بعد اتهامه بإضرام الحرائق التي تشهدها غابات “تيزي وروز” بمنطقة “القبايل” بالجزائر.

وفي أحد مقاطع الفيديو، ظهر حشد كبير من الأشخاص يقتحمون سيارة الشرطة ويقومون بإخراج الشاب المتهم منها مع رفسه وضربه حتى فقد وعيه وأضرموا النيران في جسده في مشهد صادم.

وحسب مقاطع الفيديو التي تم تداولها، تم القبض على الشاب من قبل مجموعة من الشباب أصروا على تصفيته، ليتدخل رجال الشرطة وينتزعوه منهم لأخذه إلى التحقيق ولكن الشباب الغاضبون عادوا وسحبوه من سيارة الشرطة وقتلوه وحرقوا جثته وقاموا بتصوير ذلك.

وبعد ساعات قليلة من انتشار فيديو الشاب، ردت مجموعة من الأشخاص من مدينة مليانة بولاية المدية / 80 كم غرب العاصمة/ على الفيديو الذي استنكره الكثيرون، مؤكدين أن الذي تم إحراقه هو ابن مدينتهم وأنه فنان موسيقي يدعى جمال بن إسماعيل، تنقل للمنطقة المتضررة، الأربعاء ناث إيراثن، لتقديم المساعدة للأهالي في إخماد النار، محمّلا بالعتاد.

ونقل موقع الجزائر 1 أن “أعيان منطقة القبائل وممثلي قرى الأربعاء ناث إيراثن سيتوجهون إلى مليانة غدًا لتقديم الاعتذار والتعازي نيابة عن المنطقة لأسرة الشاب المتوفى “.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*