swiss replica watches
معلومات أمنية استخباراتية تطيح بمروحي المخدرات بطنجة – سياسي

معلومات أمنية استخباراتية تطيح بمروحي المخدرات بطنجة

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، ليل الخميس 26 غشت الجاري، بناء على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، شابا وشابة يبلغان من العمر 28 و24 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وكشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عملية توقيف المشتبه فيهما جاءت أثناء تواجدهما على متن سيارة نفعية بحي “طنجة البالية”، وهما في حالة تلبس بحيازة المخدرات القوية.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل السيارة، يضيف نص البلاغ، عن حجز 143 غراما من مخدر الكوكايين وميزان إلكتروني، علاوة على سلاح أبيض ومبلغ مالي يشتبه في كونه من محصلات هذا النشاط الإجرامي.

وأوضح المصدر ذاته أن عملية تنقيط المشتبه فيهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني أظهرت أن أحدهما يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بطنجة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بترويج المخدرات القوية.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، تبعا لبلاغ مديرية الأمن، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة؛ وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*