swiss replica watches
خطير: صحافي يهدد بشرب قنينة غاز والانتحار بالتلفزة المغربية – سياسي

خطير: صحافي يهدد بشرب قنينة غاز والانتحار بالتلفزة المغربية

سياسي.كوم

كتب صحافي ونقابي منذوب الآجراء الشركة الوطنية لاذاعة والتلفزة امين لحميدي٫ انه يتعرض لمضايقات داخل الشركة بسبب مواقفه وعمله النقابي٫ مما جعل الادارة تستهذفه لشخصه منا يقول.

وقال لحميدي،،،”” اقسم بالله العلي العظيم و انا صائم فإذا كان يسوذ دار البريهي قانون الغاب و الحكرة و لن تكف الإدارة من مظايقتي بجلساتها التاذيبية في ملف فارغ و بسببه أسقطت زوجتي ابني في شهره التالث الذي احملهم كامل المسؤولية في فقدانه و هذا كله للتضييق علي كنقابي حينها ساذخل في اعتصام مع اضراب عن الطعام و شرب قنينة غاز ينهي علاقتي بالحكرة و بمؤسسة الذل و الهوان و على المسؤولين تحمل العواقب. ..”.
ورجحت نصادر في ما يقع للحمبدي من مضايقات نتيجة عمله النقابي وتقديمه لمجالس تأديبية.

وكتبت صحافية ان أمين امين تعرض ل”مجالس استماع ومجالس تأديبية على مدى شهرين متتالين تعرض لها زميلنا أمين لحميدي .
يسعدني أن أقول لكم زملائي الأعزاء سببها البلاغ الذي أصدره المكتب الوطني ل odt يوم 14 أبريل حول الوثيقة المشؤومة الخاصة بالعقوبات الجنائية التي كانت محط انتقادات واسعة والتي بعتثها مدير البشرية الى كافة المديرين لاستدراج العاملين للتوقيع عليها بمثابة التزام.
البلاغ صدر لتحذير العاملين والعاملات من التوقيع عليها وتضمن أيضا مجموعة من النقط الخاصة بالملف المطلبي هذا البلاغ اصدرته بعض المواقع الزميلة بالصحافة الإليكترونية وأصدره موقع odt.com استعملت فيه صياغة لم ترق لإدارة snrt فاستدعت زميلنا أمين لحميدي تحمله مسؤولية الصياغة متهمة إياه بأنه صاحب المقال رغم انه وضح ذلك أنه لا علاقة له بصياغة المقال اما البلاغ فهو صادر عن مكتب وليس عنه شخصيا لكن الإدارة راسها وألف سيف أنها تثبت عليه الاتهام ظلما وعدوانا وأرسل له السيد مدير الموارد البشرية استدعاء الى مقر سكناه بالعون القضائي كأنه مجرم مما أدى الى توثر نفسي لزوجته وأجهضت على إثر هذه الحادثة.
ألا ترون معي أيها الزملاء والزميلات الأعزاء أكثر من هذه الحكرة؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!….انتهت التدوينة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*