swiss replica watches
تصفيات كأس اوروبا: اسبانيا على مشارف النهائيات
 
 – سياسي

تصفيات كأس اوروبا: اسبانيا على مشارف النهائيات
 


Italy's Andrea Pirlo (R) shoots the ball past Croatia's Ivan Perisic during their Euro 2016 Group H qualifying soccer match at the Poljud Stadium in Split, Croatia, June 12, 2015. REUTERS/Antonio Bronic

خطا المنتخب الاسباني لكرة القدم حامل لقب  النسختين الاخيرتين خطوة كبيرة نحو النهائيات بفوزه الصعب على مضيفته مقدونيا  المتواضعة 1-صفر اليوم الثلاثاء في سكوبيي في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة  الثالثة ضمن تصفيات كأس اوروبا المقررة نهائياتها في فرنسا عام 2016.

  ويدين المنتخب الاسباني بفوزه الى لاعب وسط مانشستر يونايتد الانكليزي خوان  ماتا الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة الثامنة بتستيدة قوية من خارج المنطقة.

  وهو الفوز السادس على التوالي للاسبان والسابع في التصفيات فانفردوا بالصدارة  برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين امام شريكتهما السابقة سلوفاكيا التي اهدرت فرصة  التأهل المبكر بسقوطها في فخ التعادل السلبي امام ضيفتها اوكرانيا الثالثة (16  نقطة).

  وباتت اسبانيا بحاجة الى فوز واحد في مباراتيها المتبقيتين في التصفيات, وهي  تملك فرصة الحسم في الجولة التاسعة على ارضها عندما تستضيف لوكسمبورغ صاحبة المركز  الخامس قبل الاخير في 9 تشرين الاول/اكتوبر المقبل, قبل ان تحل ضيفة على اوكرانيا  في 12 منه.

  وبدورها تملك سلوفاكيا فرصة اخرى لحسم التأهل عندما تستضيف بيلاروسيا الرابعة  (7 نقاط) في 9 تشرين الاول/اكتوبر المقبل.

  وفي مباراة ثالثة ضمن المجموعة ذاتها, فاز المنتخب البيلاروسي على ضيفه  اللوكسمبورغي 2-صفر في بوريسوف.

  وسجل ميخائيل غورديتشوك الهدفين في الدقيقتين 34 و62.

  وكان نحو 15 لاعبا في صفوف المنتخب اللوكسمبورغي اصيبوا بتسمم غذائي امس  الاثنين في مينسك عشية مباراتهم مع بيلاروسيا, دون ان يؤثر ذلك على موعد اقامة  المباراة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*