swiss replica watches
سلا: طبيبة متسلطة تتحدى الساكنة وتهددهم أمام صمت المسؤولين+ الوثائق – سياسي

سلا: طبيبة متسلطة تتحدى الساكنة وتهددهم أمام صمت المسؤولين+ الوثائق

سياسي: سلا

قال اكثر من مصدر، ان طبيبة احدثث عيادتها في اقامة للسكن الاجتماعي بحي الرحمة سيكتوى E تقوم بتهديد الساكنة وتتحداهم رغم عدم التزامها بخصوصية الاقامة.

واسغرب سكان الاقامة من السماح للطبيبة بافتتاح عيادتها في سكن اجتماعي بدون ترخيص من الساكنة، في حين هددتهم بعبارات قدحية وتتحداهم لعلاقاتها المتعددة ونفودها التي تقول انها تستمدها من جهات بسلا.

ورغم الشكايات المتعددة لساكنة الاقامة السكنية لكل وزارة الداخلية والمفتشية العامة وهيئة الاطباء و الامانة العامة للحكومة و الدائرة السابعة ودائرة النسيم وعمالة سلا…. لم يتم حل مشكل الطبيبة المتسلطة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

2 تعليقات
  1. عادل يقول

    السلام عليكم وًرحمة الله كلمة حق ف الدكتورة فرح طبيبة متمكنة و الله يعمرها دار و من سابع المستحيلات توصل مع السكان لمستوى التهديد لانها على خلق حسن انا في نظري الجلوس لطاولة الحوار من اجل الوصول لحل وسط بدل المشادات وًمنساوش بليً هاد السيدة كتقدم خدمات اجتماعية وًكتعاون الناس الضعاف هاد الشي كيشفع ليها تخدم وًرا اكيد هيًم محتارمة الواجبات القانونية ديالهها
    و شكرا

  2. لمياء العسري يقول

    السلام عليكم ردا على ما قيل في حق الطبيبة الفاضلة انها كلها حقاءق مغلوطة لا صحة لها لان هذه الاخيرة فتحت عيادتها بموجب قانوني وترخيص من هياة الأطباء وقامت بإصلاحات في العمارة التي كانت شبه مهجورة من طلاء الجدران وانارة وابواب وكذا حارس يومي على باب العمارة طبعا على مصروفها الخاص بعد كل هذا بدا تحامل الساكنة عليها من انتهاك لحرمة العيادة والمرضى بالسب والقذف والإزعاج بكل أنواعه موسيقى عالية بخور الى غير ذلك من السلوكات اللا اخلاقية من هذاالمنبر نناشد السلطات التدخل لإيقاف هذا التظلم الذي يعيق عمل الطبيبة التي عرفت بالنزاهة والاخلاق العالية املين ان تعطي السلطات لكل ذي حق حقه في ظل دولة الحق والقانون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*