swiss replica watches
المريزق من مكناس يناشد الملك محمد السادس – سياسي

المريزق من مكناس يناشد الملك محمد السادس

يبدو أن بعض من يساري البام، أصبحوا يصعدون من خطابهم السياسي، في محاولة الرجوع بالممارسة السياسية الى صوابها.
وهذا ما يظهر من الخرجات الأخيرة والمثيرة للجدل لليساري المسؤول الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مكناس المصطفى المريزق.
مصادر” سياسي” قالت أن المريزق بعدما وجه مدفعيته في اتجاه والي مكناس، قام بتوجيه اكثر من رسالة لما قام المعتقل السياسي السابق المريزق بالنزول الى احياء شعبية بمكناس، حيث ناشد المريزق الملك محمد السادس بزيارة مكناس و التي تعيش وضع الاحتضار،حسب المرزيق.
و قال المريزق ” يا جلالة الملك، إن مكناس تستغيث و غارقة في الفساد حتى العضم ، و أحياء سيدي بابا ووجه عروس نفذ صبرها”
كما طالب المريزق طالب من وزير الداخلية زيارة ميدانية مستعجلة للوقوف على الفوضى العارمة التي نعيشها هذا الأحياء الشعبية و فتح تحقيق في الأسباب التي رمت بهذه الأحياء الى سلة المهملات على جميع الأصعدة. كما طالبه بالتحلي بالشجاعة و معاقبة كل من ساهم من قريب أوبعيد في جعل هذه المناطق تعيش الحكرة و “الميزيرية” و “قلة الشي..”
ووجه المريزق كلمته بنداء للساكنة يطلب منها الاستعداد للمسيرة الشعبية اذا لم تتحرك السلطات المعنية لحل مشاكل هذه الأحياء: النظافة، استغلال الملك العام، اعادة هيكلة و تأهيل سوق الخضر، اعادة فتح المصانع الأربعة المغلقة، وقف تشريد عمال هذه المصانع و تعويضهم على البطالة، اعادة بناء كل البنية التحتية لةجه عروس، اطلاق الانارة في كل الأزقة ووقف الاجرام


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*