swiss replica watches
تيفلت: تحقيقات وتحريات مكثفة مابين الدرك الملكي والأمن بعد العثور على نصف جثة امرأة – سياسي

تيفلت: تحقيقات وتحريات مكثفة مابين الدرك الملكي والأمن بعد العثور على نصف جثة امرأة

سياسي :تيفلت

لازال التحريات والتحقيقات متواصلة إلى حدود الساعة ، مابين عناصر الدرك الملكي بسيدي عبدالرزاق وكذا الخميسات و عناصر الضابطة القضائية التابعة لمفوضية الامن الوطني بتيفلت،بعد العثور عشية يوم أمس (السبت )على نصف جثة امرأة غير متحللة. 

وهو الأمر الذي أدى إلى استنفار أمني بتيفلت ، بعد علم السلطات الأمنية بالواقعة التي أصبحت حديث الصغير والكبير على مستوى منطقة تيفلت والخميسات.

حيت تم ضرب طوق أمني بمحاذاة الطريق المدارية قرب تجزئة المعلمين بتيفلت ، والقيام بعملية حفر واسعة بعين المكان الذي لم يسفر عن أي جديد. 

وحسب إفادة مصادر الجريدة الإلكترونية (سياسي. كوم )، فقد تم العثور على نصف جثة المرأة التي تم نقلها إلى مستودع الأموات بالرباط بغرض القيام بالتحليلات بأمر من النيابة العامة المختصة لمعرفة هويتها أولا ، وفك لغز هذه الواقعة الإجرامية التي تعرف تنسيق أمني محكم. حيث تم العثور عليها من طرف سائق شاحنة في حمولته من الأتربة التي تم نقلها من تيفلت إلى دوار آيت حمو ايدير بجماعة مقام الطلبة (مزورفة ) التي تدخل فيى نفوذ مركز الدرك الملكي بسيدي عبد الرزاق، بغرض استعمالها في بناء منزل في طور الإنجاز. 

الامر الذي استدعى التنسيق مابين الأجهزة الأمنية السالفة الذكر والقيام بعملية حفر بتيفلت في المكان المشار اليه سابقا. 

وكشفت ذات المصادر  أن جميع الإحتمالات واردة لحد الساعة وسوف يتم الكشف عن مجريات التحقيق وحيتيتاته ونتائجه بعد تحديد هوية المرأة أولا، للوصول إلى الحقيقة كاملة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*