swiss replica watches
(الحكام ومايدير)بعد زيارة الوالي اليعقوبي للخميسات بداية هدم دور البناء العشوائي بحي السعادة المهمش “شيشان”/صور – سياسي

(الحكام ومايدير)بعد زيارة الوالي اليعقوبي للخميسات بداية هدم دور البناء العشوائي بحي السعادة المهمش “شيشان”/صور

سياسي:الخميسات

مسولؤون (يخافون ولايحشمون) و(الحكام ومايدير)،عبارات وكلمات تدوالها ساكتة مدينة الخميسات،مع انطلاقة عملية هدم دور الصفيح والبناء العشوائي بحي السعادة المهمش والمعروف لدى اهل الخميسات ب(الشيشان)،بعد التعليمات الصارمة التي اعطها الوالي محمد اليعقوبي مباشرة بعد نهاية زيارته الميدانية لمجموعة من احياء الخميسات والتي التقى فيها واستمع الى شكايات وتظلمات مجموعة من مواطني المدينة.

صور المنازل التي تم هدمها خلال يومي السبت والاحد والتي ستستمر بحكم المدة الزمنية التي امر بها الوالي،الذي رفض حضور مادبة الغذاء التي اقامها العامل قرطاح حينها.
كتعبير غير مباشر عن سخطه وتذمره من الاوضاع التي وقف عليها والتي سوف يكون تلها وضع تقرير مفصل عن الزيارة للخميسات على طاولة وزير الداخلية لفتيت.
من جانب اخر،توصلت الجريدة الالكترونية”سياسي” بحقائق خطيرة وخروقات وهدر المال العام بطرق ملتوية لمشروع جد مهم بمدينة الخميسات،بطله رءيس المجلس الاقليمي للخميسات الحركي(م.ل) ومن يدور في فلكه،الذي لم يظهر له اثر خلال زيارة الوالي لا ميدانيا ولا خلال الاجتماع المغلق…

التفاصيل قادمة وصادمة لمتتبعي الشان المحلي ومن يدعون النزاهة والدفاع عن مصالح الساكنة،وهم (مافيا الفساد الاداري والمالي ونهب المال العام والاغتناء الفاحش)….يتبع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*