swiss replica watches
حي يعقوب المنصور بالرباط…”هل هي فوضى”؟ أمام أعين السلطات المحلية في إقامة الشهداء – سياسي

حي يعقوب المنصور بالرباط…”هل هي فوضى”؟ أمام أعين السلطات المحلية في إقامة الشهداء

سياسي/ الرباط

رغم ان العاصمة الرباط تشهد تحولات كبرى جعلت منها أن تكون عاصمة”الأنوار” وتعرف تغيرات كبرى في البنيات التحتية والخدمات والمرافقة… أثارت استحسان الساكنة والزوار، الذين يشيدون بالأدوار الكبرى والرائدة التي يقوم بها الوالي اليعقوبي والسلطات العمومية.

الا أنه ما زالت بعض النقط السوداء والبؤر وبعض التصرفات من قبل البعض تثير حفيظة ساكنة العاصمة الرباط خصوصا في حي يعقوب المنصور الذي يعتبر اكبر حي بالرباط.

ماذا يقع في حي المسيرة الرباط، خصوصاً عمارة الشهداء حيث قامت ابنة سيدة في منزل سفلي تدعى( ف. س) بإحداث سكن عشوائي عبارة عن “براكة” أمام بوابة عمارة الشهداء بحي يعقوب المنصور، ضدا على السلطات المحلية التي يبدو انها تغاضت عن الأمر؟! ام لم تنتبه لذلك؟

والغربب في الأمر أن المعنية بالأمر تقوم بفوضى كبيرة وقامت من فوق سطح العمارة بالضوضاء والسب والقذف مما أثار حفيظة ساكنة عمارة الشهداء بحي يعقوب، الذين اتصلوا بالمصالح الأمنية التي حلت بالمكان وعاينت الفوضى الذي احدثها هذه السيدة أمام أعين الساكنة ورجال الأمن؛ كما قدمت ضد المعنية بالأمر شكايات لارتكابها جنح مختلفة .

واحتجت ساكنة عمارة الشهداء بحي يعقوب المنصور بالرباط على تصرفات المعنية بالأمر التي تتعاطى المحرمات وتستقطب جانحين واشخاص يتناولون المخدرات والكحول أمام عمارة الشهداء بحي يعقوب المنصور في “البراكة” العشوائية… فأين السلطات المحلية في هذه النازلة؟!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*