swiss replica watches
رسالة مفتوحة للمجلس البلدي لمدينة مشرع بلقصيري: ..ليضع المجلس نفسه مكانهم!! – سياسي

رسالة مفتوحة للمجلس البلدي لمدينة مشرع بلقصيري: ..ليضع المجلس نفسه مكانهم!!

عين على الجماعات:

بقلم عبدالهادي بريويك
في الوقت الذي ينادي به صاحب الجلالة الى ضرورة تمتين دعائم الدولة الديموقراطية الاجتماعية، ويدعو إلى ترسيخ ثقافة التضامن، قرر المجلس البلدي لمدينة مشرع بلقصيري في أولى أيامه؛ أن يقطع الارزاق؛ في غياب المسببات والأسباب، ودون استحضار الوضع الاجتماعي للعمال الذين تم طردهم ، ولم يعيروا اهتماما لأوضاعهم الاجتماعية في مدينة تنعدم فيها فرص الشغل والعمل،
فماذا اراد بهذا المجلس البلدي الموقر، أليس في مجلسنا حكيما، انتخبته الساكنة كي يكون لسانهم، مدافعا عن حقوقهم، ساهرا على حفظ وصون كرامتهم، أين هي البرامج الانتخابية التي حملتموها لنا في كل الأزقة والدروب، وقد تضمنت الارتقاء بالاوضاع الاجتماعية وغيرها من الوعود الانتخابية لتزجو بعمال قضوا حياتهم في خدمة المدينة، وفي كل الفصول وتحت غطرسة الليالي، حر الشمس وقر البرد..بإيثار ومسؤولية. وكانوا جنودا وضعوا أنفسهم في خدمة الساكنة!!!
ماهو المعيار الأخلاقي ونحن نعلم مكونات المجلس البلدي الذين نكن لهم كامل الاحترام والتقدير أنهم سيخالفون القرار وسينصفون هؤلاء العمال مراعاة بظروفهم الاجتماعية ورعايتهم لكبار السن في العائلة وحماية لأطفالهم من التشرد .
ايقظوا ضمائركم فإننا وما زلنا ننتظر زعزعة قطار التنمية والحفاظ على السلم الاجتماعي والمساهمة في تفعيل النموذج التنموي بالمدينة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*