swiss replica watches
“أزطا” تيمولاي تحاضر حول تقنيات فن المناظرة – سياسي

“أزطا” تيمولاي تحاضر حول تقنيات فن المناظرة

متابعة/تيمولاي كلميم.
نظم فرع “أزطا” تيمولاي دورة تدريبية في تقنيات المناظرة وذلك في إطار مشروع صوت الشباب المغربي الذي يشرف عليه المجلس الثقافي البريطاني ومنظمة اناليند.
هذا المشروع يهدف إلى تنمية المهارات وإتاحة الفرص التواصلية والأدوات المنهجية من أجل إقامة وإدارة مناظرات فعالة يقودها الشباب من أجل المساهمة في إثراء الحوار الديمقراطي التعددي بكل من شمال افريقيا والشرق الاوسط.
هذه الدورة التكوينية التي أطرها كل من الأستاذين محمد أوشطاين وعبد الله شنا يوم الأحد 20 دجنبر 2015 بالمركب السياحي “تالعنين” بجماعة تيمولاي إستفاد منها حوالي 40 شابا وشابة من شبيبة ازطا تيمولاي وباقي الديناميات الشبابية العاملة في مجال حقوق الإنسان والديمقراطية والتنمية المحلية بالمنطقة.
وقد إستحسنت المشاركات والمشاركون هذه الدورة التكوينية التي تضمنت فقرات تكوينية وتأطيرية حول تقنيات فن المناظرة، وإستوعبوا أهميتها في تنمية الحوار لدى الشباب من خلال إعدادهم نفسيا ومنهجيا للتقابل ومواجهة الجمهور.
وفي هذا الإطار، أشار عضو المكتب المحلي لأزطا تيمولاي السيد محمد أزو، على أن هذه الدورة تأتي في إطار مشروع صوت الشباب المغربي. حيث إستفاد من خلالها المشاركون مجموعة من المهارات والتقنيات حول فن المناظرة التي من شأنها الرقي بالنقاش العمومي بالمنطقة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*