swiss replica watches
فض التجمهر الذي عرفته الحسيمة ..لم يسجل توقيف أي شخص – سياسي

فض التجمهر الذي عرفته الحسيمة ..لم يسجل توقيف أي شخص

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة أنه بمناسبة فض التجمهر الذي عرفته المدينة ليلة 4 و5 يناير، لم يسجل توقيف أي شخص كما أن النيابة العامة لم تتوصل بأي شكاية بشأن الإصابات المتحدث عنها.

وذكر بلاغ للوكيل العام للملك أنه “تبعا لما تم تداوله عبر وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية من وقوع توقيفات وإصابات في صفوف المتجمهرين والاعتداء عليهم أثناء التجمهر الذي عرفته مدينة الحسيمة ليلة 4 و5 يناير 2017، فإن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة يعلن أنه بمناسبة فض التجمهر المذكور لم يسجل توقيف أي شخص كما أن النيابة العامة لم تتوصل بأي شكاية بشأن الإصابات المتحدث عنها”.

إن ترويج بعض الأقلام المأجورة لمعطيات بخصوص استخدام عناصر المحافظة على النظام للقوة في تفريق متجمهرين بالحسيمة الأربعاء الماضي يعتبر مزاعم وادعاءات لا أساس لها من الصحة وبعيدة عن الحقيقة.

إن نشر هذه المزاعم والادعاءات المغلوطة تحركه دوافع أساسها سوء النية، من شأنها التأثير السلبي والمساس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين، حيث أن مصدرها واحد معروف بسعيه المتعمد والمفضوح لتغليط الرأي العام، هاجسه في ذلك تحوير الحقائق وتهويل المعطيات.

إن الأقلام المأجورة المروجة لهذه المغالطات لم تكلف نفسها عناء الرجوع إلى المصادر الرسمية الموثوقة للتأكد من مدى صحة الأخبار المتداولة.

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*