swiss replica watches
المعهد الأمريكي تمارة ينظم حفلا لفائدة الأشخاص الثلاثي الصبغي – سياسي

المعهد الأمريكي تمارة ينظم حفلا لفائدة الأشخاص الثلاثي الصبغي

السياسي ـ تمارة

احتضن المعهد اللغوي الأمريكي بمدينة تمارة، نهاية الأسبوع المنصرم، حفلا ثقافيا ترفيهيا لفائدة مركز «الهدف للأشخاص الثلاثي الصبغي» بالرباط، وذلك في إطار الأنشطة الخيرية الترفيهية التي دأب المعهد على تنظيمها بشكل مستمر.

وقد تخلل الحفل، الذي تم تنظيمه بشراكة مع مع جمعيتي مبادرتي تمارة وأجيال حي النهضة، مجموعة من الأنشطة الثقافية والترفيهية التي استطاعت إدخال الفرحة في قلوب هذه الفئة الاجتماعية التي تحتاج الى الاهتمام للاندماج في المجتمع، والتي خصتها إدارة المعهد في مبادرة حسنة بتكوين في مادة الانجليزية، كما وزعت جمعية مبادرتي مجموعة من الهدايا على الاشخاص الثلاثي الصبغي.

وسبق لإدارة المعهد أن قامت بتدريس اللغة الإنجليزية جنبا إلى جنب مع الأنشطة الموازية لطلبة ضعاف البصر، في إطار اهتمامه بذوي الاحتياجات الخاصة، وهي تجربة فريدة من نوعها على الصعيد الوطني انطلقت سنة 2008، بإحداث فصول منفصلة للطلاب ضعاف البصر كأول مركز للغة الإنجليزية في تحديث هذه التجربة التي لقت نجاحا على جميع المستويات.

هذا وترمي إدارة المعهد من وراء تنظيم مثل هذه الأنشطة الخيرية والتحفيزية، تكريس قيم التضامن وتآزر بين مختلف الشرائح الاجتماعية المغربية، بهدف خلف ثقافة مستديمة من شأنها أن تكون دافعة خير للنهوض بالشرائح الاجتماعية التي تحتاج الى الاهتمام ونبد ثقافة الإقصاء.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*