swiss replica watches
ائتلاف اليوسفية للتنمية يتوج التلاميذ المتميزين دراسيا – سياسي

ائتلاف اليوسفية للتنمية يتوج التلاميذ المتميزين دراسيا

سياسي: الرباط

توج ائتلاف اليوسفية للتنمية المتميزين دراسيا في الدورة الثانية لحفل التميز تحت شعار “العمل الجمعوي دعامة أساسية لتشجيع التميز المدرسي ” عرف مشاركة العديد من الجمعيات و الفعاليات التعليمية .

وخص الائتلاف جوائز تشجيعية للمتفوقين في المرحلة الابتدائية والإعدادية وجائزة للحائزة على أعلى معدل في شهادة البكالوريا بمقاطعة اليوسفية، نالتها التلميذة بثينة العراجي بمعدل 18,45  شعبة العلوم الفزيائية بثانوية أبي بكر الصديق ، وتشجيعا لذوي الاحتياجات الخاصة تم تتويج التلميذة سناء المحلاوي الحاصلة على معدل 15,10 علوم فيزيائية ضمن نفس المدرسة والتي يشهد الطاقم الإداري و التربوي داخل المدرسة بتميزها و بإرادة التحدي القوية التي تمتلكها.
و أكدت التلميذة سناء أن هذا التتويج هو مسار طويل من الدعم و المساندة الذي حظيت به من طرف أسرتها أساسا ، ومن مجموع الأساتذة طيلة المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية وأن طموحها لازال كبيرا وتتمنى أن يؤهلها معدلها من مقعد بأحد المعاهد والكليات من بينها الطب و العمل على مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة على ذلك.
وعبرت التلميذة بثينة العراجي الحاصلة على أعلى معدل بالمقاطعة عن سعادتها بهذا الحفل وبالجائزة التي كانت من نصيبها حيث شكرت مجهودات الأساتذة ومدير الثانوية الذي خلق جوا لتنافس و الاجتهاد إلى جانب كافة الطاقم التربوي.

وتميز الحفل بتكريم فعاليات من أبناء اليوسفية قدموا الكثير للفعل الجمعوي الجاد ، من بينهم بن سعيد الركيبي أحد الوجوه البارزة، والمؤسس لتجربة أول جمعية أعن أخاك التي تخرج منها الكثير من الأطر لها بصمات بارزة محليا وطنيا و دوليا.
بنسعيد الركيبي متقاعد من الأطر المشهود لها بالكفاءة تنتمي إلى قطاع وزارة التربية الوطنية ولازال ممارسا للعمل الاجتماعي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*