swiss replica watches
ويحمان ل”سياسي.كوم” : “ميدي أن مررت مغالطات في قضية الشعب الفلسطيني…وتسوق للضحية أنه “إرهابي” و الأخير أنه ضحية” ! – سياسي

ويحمان ل”سياسي.كوم” : “ميدي أن مررت مغالطات في قضية الشعب الفلسطيني…وتسوق للضحية أنه “إرهابي” و الأخير أنه ضحية” !

سياسي : الرباط

أمين الري //

وصف أحمد وايحمان رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع , ما قامت به إذاعة ميدي أن بوصفها للمقاومة الفلسطينية ب”الإرهاب” , (وصفها) بالفضيحة و أنه يلزم على الحكومة في شخص رئيسها سعد الدين العثماني التحرك لوقف مثل هذه التصرفات .

وتابع المتحدث في تصريحه ل”سياسي.كوم” ” ما قامت به إذاعة ميدي أن تدخل في التسيب الإعلامي السائد في المغرب في السنين الأخيرة بشكل ملفت، وهو ما يسائل الحكومة، ولاسيما القيمين والمسؤولين على حقيبة الإعلام” .

وأضاف الفاعل الحقوقي المناهض للتطبيع مع إسرائيل : “نطلب من إدارة القناة أن تتحمل مسؤوليتها كاملة في هذه الفضيحة و نطلب كذلك من الهيئة العليا للقطاع السمعي البصري “الهاكا” التدخل في هذا الموضوع نظرا لحساسيته و راهينتيه ” .
وإتهم وايحمان في حديته للموقع : “القناة مررت مغالطة خطيرة و المنطق أصبح مقلوبا والجلاد أصبح ضحية في حين أصبح الجلاد ضحية و هو الأمر الغير مقبول بالمرة “.

ويذكر أن نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي و فاعلين حقويين دخلو على الخط و عبرو عن رفضهم لما قامت به إدارة ميدي أن مطالبينها بإعتذار رسمي للشعب الفلسطيني و الشعب المغربي .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*