swiss replica watches
منتحل صفة صحافي يرفض هدم بيته الفاخر ويتحتمي برئاسة الحكومة والقضاء – سياسي

منتحل صفة صحافي يرفض هدم بيته الفاخر ويتحتمي برئاسة الحكومة والقضاء

سياسي/ كازا

قررت السلطات الولائية بالدار البيضاء هدم عدد من الڤيلات والمساكن الكائنة باقليم النواصر – دار بوعزة بسبب مخالفتهم للتعمير.

وبدأت عندما استغل مجموعة من قاطني هذه المساكن / الفيلات حالة الطوارئ قبل سنة فشرعوا ليس فقط في بناء الڤيلا بل في الترامي على الملك العمومي.

و قد اعطت مصالح وزارة الداخلية مهلة لجميع المخالفين من اجل ارجاع الامور الى ما كانت عليه قبل حالة الطوارئ وهدم الابنية غير القانونية.

وقد اكدت مصادر حقوقية أن اختيار مصالح وزارة الداخلية منح المخالفين للقانون عبر احتلال الملك العمومي والبناء العشوائي واحتلال اراضي الغير امر غير مفهوم ولم يسبق له مثيل، وفيه محاولة للتستر على مجموع هذه الخروقات التي تضر بمصالح الساكنة اللاصلية للمنطقة، فنفس السلطات يقول المصدر الحقوقي أنها تطبق القانون في الحالات المماثلة وبنفس المنطقة ودون حتى اشعار المخالفين للقانون .

واستطرد المصدر الحقوقي في تصريحه أنه عوض أن يتم تطبيق القانون مع هذا المواطن المنتحل لصفة السلطة الرابعة والذي كان عراب كل هذه المخالفات والذي يتفاوض مع السلطات المحليه حولها، فان هذا المنتحل للصفة بدأ يهدد و يردد بافتخار مع المقربين منه انه له حماية خاصة ولا احد يستطيع أن يقف أمام سلطته، بعدها التقى بداية الاسبوع مع رئيس الحكومة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*