swiss replica watches
الجامعة الوطنية للبريد واللوجستيك تدعو الإدارة إلى الإسراع بسد الخصاص الحاصل في الموارد البشرية – سياسي

الجامعة الوطنية للبريد واللوجستيك تدعو الإدارة إلى الإسراع بسد الخصاص الحاصل في الموارد البشرية

أكد المكتب الجامعي للجامعة الوطنية للبريد واللوجستيك، انه قرر ضمن أشغال دورة عادية لافتتاح الدخول الاجتماعي، اعتماد آليات الحكامة والنجاعة المهنية في إعادة الهيكلة داخل العائلة الكبرى لقطاع البريد.

ودعا المكتب الجامعي المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، الإدارة إلى الإسراع بسد الخصاص الحاصل في الموارد البشرية داخل مواقع الإنتاج بمراكز البريد ووكالات البريد بنك والذي يضرب في العمق جودة الخدمات والعديد من حقوق المستخدمين وفي مقدمتها العطل والتعويضات.

واكد  التنظيم النقابي،على ضرورة احترام الإدارة و اتمامها تنزيل كل الاتفاقات السابقة وعلى رأسها صدور المرسوم ومضامين النظام الأساسي لبريد المغرب وفرعه البريد بنك والاتفاق الإطار المصاحب له، إلى جانب قرارات التفريغ والتعاقد المشترك، معلنا تشبثه القوي بحق ومبدأ تكافؤ الفرص والشفافية في الحركية المهنية والجغرافية.

ودعت النقابة البريدية، على حق كل البريديات والبريديين سواء ببريد المغرب أو البريد بنك في التياري و الحركية المهنية والجغرافية على المستوى الوطني وعدم توزيعها على المستوى الجهوي والمحلي فقط، داعيا المؤسستين الى الإسراع بتسوية وضعية المستفيدين من قرارات التفريغ، الذين سبق لهم الاستفادة من الدفعة الأولى فقط او الأولى والثانية معا، دون أية مسوغات لم تكن يوما موضوع نقاش داخل مفاوضات النظام الأساسي.

وقرر المكتب دعوة المجلس الوطني للالتئام خلال شهر دجنبر 2021، موردا أنه على الرغم من سعى بعض الأوساط، استطاعت الجامعة أن تحجز مقعدا لها داخل مجلس المستشارين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*