swiss replica watches
29 عام فحق قاتل متسلسل مغربي فطاليان – سياسي

29 عام فحق قاتل متسلسل مغربي فطاليان

فيما حكم على مهاجر مغربي، روع إيطاليا، بالسجن المؤبد فضلا عن 29 عاما أخرى سجنا نافذا، أيدت محكمة النقض الحكم الثاني في حقه وهو المتهم بقتل شابة عشرينية وامرأة خمسينية فضلا عن متقاعد أضرم فيه النار حيا.

ووفقا لمصادر إعلامية فالسفاح المغربي الذي أنزلت في حقه هذه العقوبات هو زكرياء اسماعيني وهو شاب ثلاثيني، متهم باغتصاب وقتل « آنا ماريا ستيلانو »، 24 عاما، و »ليتيزيا كونسولي » 53 عاما، إضافة إلى متقاعد آخر.

وعادت قضية زكرياء اسماعيني لتروج أمام القضاء الإيطالي بعد طعن في حكم 29 عاما، قررتها محكمة الاستئناف العام الماضي في حقه بعد اتهامه باغتصاب ثم قتل « آنا ماريا ستيلانو » في شاطيء ريميني قبل التخلص من جثتها برميها في البحر.

ورغم دفع المتهم كونه بريء من قتل الضحية وأنه يتحمل مسؤولية عدم تقديمه المساعدة لها، محيلا أن رأسها ارتطمت بصخرة حينما كانت الضحية تسبح في الشاطيء قرب جرف صخري.

في المقابل، فإن زكرياء اسماعيني، محكوم أيضا بالسجن المؤبد بعد اتهامه بقتل « ليتيزيا كونسولي » بنفس طريقة قتله « آنا ماريا » والمتمثلة في ضربها بحجر على الرأس، كما أنه متهم بقتل متقاعد إيطالي بعدما أضرم فيه النار حيا، وفق ما أورده موقع « Il Nuovo Levante ».

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*