swiss replica watches
النجمة العالمية وأيقونة الموضة جنيفر لوبيز تطلق عطرها الخاص بها – سياسي

النجمة العالمية وأيقونة الموضة جنيفر لوبيز تطلق عطرها الخاص بها

أطلقت النجمة العالمية التي تعتبر واحدة من النجمات الأكثر تأثيرا وقوة في العالم، جنيفر لوبيز، عطرها الخاص بها، بروميس (PROMISE). ويجسد العطر الجديد العديد من الوعود التي قطعتها لوبيز لنفسها ومعجبيها في رحلة يحتفى بها أوصلتها إلى نجاح غير مسبوق وممارسة تأثير عميق على الثقافة الشعبية. وبالتعاون مع شركة ديزاينر بيرفيومز للعطور، ستطرح لوبيز عطرها بروميس بصورة حصرية في محلات ألتا بيوتي في الولايات المتحدة وبوتس وسوبردراغ في المملكة المتحدة وليفربول في المكسيك.

وقالت لوبيز: “هذا مشروع شغف بالنسبة لي. يجسد عطر بروميس كل ما أنا عليه، ليس فقط كأداء، ولكن كشخص، كأم وكابنة. العلامة التجارية هي وعد – وهذه العلامة التجارية شخصية جدًا بالنسبة لي.”

في العام 2018، أطلقت لوبيز سلسلة من الأغاني الفردية، وأكملت تسجيلها “All I Have” لاس فيغاس، وحصلت على جائزة طليعة فيديو مايكل جاكسون في حفل جوائز فيديو موسيقى أم تي في 2018، وحصلت على جائزة أفضل 100 شخص مؤثر في العالم من مجلة تايم.
واصلت نجمة جنيفر صعودها في العام 2019 بإصدارها تعاونًا موسيقيًا جديدًا، It’s My Party Tour وجائزة أيقونة الموضة من مجلس مصممي الأزياء في أميركا لمساهمتها العالمية في الأزياء. وفوق كل ذلك، فإن أداء لوبيز في فيلم Hustlers الذي تم إصداره مؤخرًا ونال استحسان النقاد، والذي حظي بالترحيب من جانب المطلعين في الصناعة باعتباره الأفضل لمسيرتها المهنية. في أيلول/سبتمبر من هذا العام، توقف العالم عندما كانت جينيفر تسير على مسرح فيرساتشي في ثوبها الأخضر المميز فيرساتشي، احتفالا بالذكرى العشرين للمشهد الذي “كسر الإنترنت”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*