swiss replica watches
إمرأة وافدة على حزب الحركة تعبث بالتحضيري لمؤتمر منظمة نساء الحركة الشعبية – سياسي

إمرأة وافدة على حزب الحركة تعبث بالتحضيري لمؤتمر منظمة نساء الحركة الشعبية

أنسى السباق نحو عضوية المكتب السياسي الباحثة الجامعية ياسمين الحسناوي، التقيد بقوانين منظمة نساء الحركة الشعبية والحفاظ على النظام ما ينص عليه النظام الداخلي لحزب السنبلة.
وفي الوقت الذي كشفت فيه مصادر”سياسي” داخل الحركة الشعبية أن ياسمين الحسناوي، تحاول تقديم مجهودات عضوات اللجنة التحضيرية لمؤتمر النساء الحركيات كقربان لعضوية المكتب السياسي للحركة، بالسطو على مجهودات عضوات لجان التحضير والانتداب وتسويقها على أنها من صميم عملها.
وعلى الرغم من أن طموح الحسناوي لا يصل وفقا لمصادر الموقع “السياسي” لتنافس نعيمة بوشارب في رئاسة المنظمة النسائية الحركية، إلا أن تحاول استغلال محطة المؤتمر لتصفية إرث علاقة سيئة مع قادة الحزب، خاصة مع كثرة ترحالها بين الهيئات السياسية.

ويحافظ قادة الحزب، ومنهم الأمين العام امحند العنصر، وفقا لمصادر الموقع “السياسي” على مسافة واسعة اتجاه طموحات الحسناوي لنيل مواقع قيادية في الحزب، خاصة وأن قيادة الحزب تعلم أن علاقة الحسناوي بالحركة تسير بين المد والجزر وتحكمهما مصالح الأخيرة قبل أي شيء.
وتسود حالة من الاستياء وسط الحركيات المحضرات للمؤتمر، بعدما سطت الحسناوي، على مجهوداتهن في التهيء للمؤتمر، واعتبر ردود فعل غاضية أن الطموحات السياسية لا يجب أن تنسي أي كان الاعتراف بما يقدمه الغير لنحاج محطة تنظيمية حزبية، مضفين أن الحسناوي ولنيل منصب عضوية المكتب السياسي، الذي يفتح طريقا سهلا نحو منصب برلماني باسم اللائحة الوطنية قد عصفت لا بالقوانين المؤطرة للاجتماعات، حيث لا يهم الحسناوي عقد اجتماعات دون نصاب، بل حتى الاستيلاء على ما تبذله الحركيات لصالح حزبهن.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*