swiss replica watches
ياسمين الحسناوي….إمرأة تبحث عن تفجير كفاءتها في حزب الحركة الشعبية – سياسي

ياسمين الحسناوي….إمرأة تبحث عن تفجير كفاءتها في حزب الحركة الشعبية

 

نفت ياسمين الحسناوي في اتصال ب” سياسي”، ما نشر سابقا في كونها تتجه لفرض سيطرتها على اللجنة التحضيرية لمنظمة نساء الحركة الشعبية التي تستعد لعقد مؤتمرها الوطني وانتخاب قيادة جديدة، بعد جمود المنظمة، وقيادتها الحالية التي جاءت بعد تقديم خديجة المرابط استقالتها.

وقالت الحسناوي، انها ليست وافدة على حزب الحركة الشعبية، ولم يسبق لها ان كانت عضوة في حزب اخرـ ونفت ترحالها من حزب لاخر، مؤكدة انها سيدة متقفة تضع خبرتها وكفاءتها رهن الحزب والوطن…

واكدت الدكتورة الحسناوي انها كفاءة مغربية، درست بامريكا، وجاءت الى وطنها المغرب من اجل المساهمة في المشهد الحزبي والسياسي والتنموي والفكري، وان ليست لها صراعات او طموحات فوق طاقتها.

وتعتبر الحسناوي من الكفاءات والنخب الجديدة، ويبدو ان كفاءتها تريد ان تفجرها في حزب الحركة الشعبية، الذي  يعرف  حسب مصادر” سياسي” غياب الكفاءات والأطر، وتسوده صراعات شخصانية ونعرات قبلية، وضعف أداء وزراء حزبه وبرلمانييه، كما ان العديد من اعضاء الحزب متهمين في ملفات وتحقيقات قضائية في تسييرهم للشأن العام.

وتستعد منظمة نساء الحركة الشعبية، عقد مؤتمرها في ظل صراع وأطماع نزهة بوشارب القريبة من الوزيرة الحيطي التي نالت غضبة الملك، واتهمت بوشارب في وقت سابق باستفادة مكتب الحيطي من “صفقات مشبوهة”وبتسخير وزارة البيئة والتعمير في قضاء مشارب ومآرب..

انظر مقال سابق :

https://www.siyassi.com/politique/150183/

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*