swiss replica watches
فتيحة سداس مرشحة الاتحاد الاشتراكي توجه نداءا للتصويت على” الوردة” – سياسي

فتيحة سداس مرشحة الاتحاد الاشتراكي توجه نداءا للتصويت على” الوردة”

وجهت فتيحة سداس عضوة المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي ومرشحة اللائحة الوطنية، نداءا بمناسبة الانتخابات البرلمانية.

وقالت سداس على صفحتها الفيسبوكية” الى كل”  أبنائي الذي ساهمت بقسط متواضع في تربيتهم داخل جمعية المواهب والتربية الاجتماعية، إلى كل إخواني وأخواتي الذي تقاسمت معهم سنوات طوال منذ السبعينات ولم ابخل على جمعيتي الرائدة في اي وقت من الأوقات من جهدي ووقتي، إلى كل الأطر الذين أشرفت على تكوينهم أو اشتغلوا معي كمديرة للعديد من المخيمات في الجبل كما في البحر أو خارج المغرب.

إلى كل زملائي وزميلاتي في المكتب الوطني للنقل سابقا والشركة الوطنية للنقل واللوجستيك الذين كان لي الشرف لتمثيلهم في اللجان الثنائية أو كمسؤؤلة عن الشؤون الاجتماعية أو كاتبة عامة للنقابة، إلى كل اصدقائي وصديقاتي في الحركة الحقوقية والنسائية، الذين اشتغلت معهم في ظروف صعبة وكنا نحلم بمغرب الحداثة والديموقراطية والمساواة، واستطعنا جميعا تحقيق العديد من المكتسبات.

إلى كل من يعرفني و خبرني عن قرب. إلى جيراني الذين خدمتهم وخدمت الحي الذي أسكن فيه وساهمت مع مجموعة من الجيران الغيورين على تأسيس جمعيات الحي للاهتمام بنظافة وأمن الحي.

إليكم. وطبعا عائلتي في الدار البيضاء والرباط وابن احمد و بنسليمان والمذاكرة والزيايدة.
اطلبوا منكم ومنكن جميعا وفاء لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الذي تعلمت فيه كل ما منحته لكم ولكن ان تصوتوا على هذا الحزب الكبير بقيمه وتاريخه وحاضره ومستقبله. صوتوا وأطلبوا من كل معارفكم وأصدقائكم الذهاب غدا الجمعة إلى صناديق الاقتراع للتصويت على رمز الوردة بشقيها المحلي والوطني.

فتيحة سداس عضوة المكتب السياسي للاحاد الاشتراكي ومرشحة اللائحة الوطنية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*