swiss replica watches
انتهبي: وضع ساق على أخرى يعرضك لهذه المخاطر… – سياسي

انتهبي: وضع ساق على أخرى يعرضك لهذه المخاطر…

هناك الكثير من العادات التي تفعلها المرأة باستمرار خلال حياتها اليومية، ولكن بعض هذه العادات قد تشكل ضررًا على الصحة، وذلك دون وعي منها بخطورتها، ومن إحدى تلك العادات الخاطئة “الجلوس بوضع ساق على أخرى” الذي يعرض المرأة لدوالي الساقين.

ولكن يمكن للمرأة تفادي تلك الأضرار الناتجة عن العادات اليومية السيئة؛ من خلال تغيير بعض هذه العادات، وحينها يمكن أن تتغير حياة المرأة بشكل كامل.
وقد ذكر موقع «برايت سايد»، الهندي، 5 عادات يومية قد تشكل ضررًا على صحتك، ومن ضمنها الآتي:

1- وضع ساق على أخرى: أثبتت العديد من الدراسات أن الجلوس في وضع ساق على أخرى (رِجْل على رِجْل) ينتج عنه الإصابة بارتفاع ضغط الدم والدوالي وتلف الأعصاب.
2- ارتداء نظارات شمس ذات جودة رديئة: هناك الكثير من الشركات المصنعة تستخدم البلاستيك الرخيص الذي لا يحمى عينيك من الأشعة فوق البنفسجية، والتي عند ارتدائها والتعرض لأشعة الشمس تؤدى إلى حرق شبكية العين، وإعتام عدسة العين، وضرر عينيك، والإصابة بسرطان العين.
3- علاج نفسك بالقربة الساخنة: استخدام القربة الساخنة يكون أفضل طريق لتخفيف الألم، لكن هناك قائمة من الأمراض لا تتطلب استخدامها؛ كالتهاب حاد في البطن، والمرارة، والنزيف.
4- تناول الطعام في مكتب العمل: تناول الطعام في مكان جلوسك بالعمل يكون أكثر خطورة؛ لأنه ينتج عنه نمو الكثير من البكتيريا التي تؤثر على الهضم، ومن الأفضل ترك مكان العمل؛ لأن رأسك يحتاج إلى راحة بعض الوقت، وإلى تحريك ساقيك.

5- وضع النوم: الكثير من الأشخاص يفضلون النوم على البطن، وعلى الرغم من ذلك يمكن لهذه العادة أن تسبب مشاكل صحية مختلفة، بعضها خطير جدًا، إذا لم تعالج في الوقت المناسب، فالنوم بهذه الوضعية يشكل ضغطًا على كل من الأجهزة الخاصة بك، ما يؤدي على المدى البعيد إلى تلف الأعصاب ومشاكل القلب.
المصدر: بوابة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*