إديرسون ينقذ مسيرة سيتي الخالية من الهزيمة بالدوري الإنجليزي

(رويترز)

– أصبح كريستال بالاس، الذي أهدر ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع، ثاني فريق يصمد أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بعدما فرض التعادل السلبي على الفريق المتصدر في ملعب سيلهورست بارك يوم الأحد.

وحافظ سيتي، الذي تعادل 1-1 مع إيفرتون في أغسطس آب الماضي، على مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري خلال 21 مباراة لكن انتصاراته المتتالية توقفت عند 18 مباراة بسبب الدفاع الصارم لكريستال بالاس رغم أن سيتي ألقى بثقله في الشوط الثاني.

وحصل بالاس على ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما عرقل البديل رحيم سترلينج منافسه ويلفريد زاها لكن لوكا ميليفويفيتش المتخصص في تسديد ركلات الجزاء بالفريق أهدر فرصة الفوز عندما تصدى إديرسون لمحاولته.

ورغم سرعة وقوة دفاع بالاس كان سيتي قريبا من التسجيل عندما سدد البديل سيرجيو أجويرو كرة غيرت اتجاهها في أحد المدافعين وارتدت من القائم في منتصف الشوط الأول.

وشارك أجويرو بدلا من جابرييل جيسوس، وهو اللاعب الثاني الذي يتعرض للإصابة في اللقاء بعد سكوت دان قائد بالاس، بينما كان اللاعب الثالث هو كيفن دي بروين من سيتي وخرج محمولا على محفة في الوقت المحتسب بدل الضائع ليكمل سيتي اللقاء بعشرة لاعبين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*