swiss replica watches
فضيحة بالحكومة الإسبانية ودياز بطلتها – سياسي

فضيحة بالحكومة الإسبانية ودياز بطلتها

سياسي/ الرباط
وزيرة الشغل ونائبة “بندرو سانشيز” تتوفر على ثلاث شواهد ماستر مزورة! كما أثبت الصحفي الإسباني كارليس إنريك، أحد الأشخاص الذين قدموا شكاية بهذا الخصوص، في تغريدة عبر حسابه على التويتر “لقد غيرت الحكومة للتو السيرة الذاتية الزائفة للوزيرة يولاندا دياز على موقع مونكلوا الإلكتروني ، مؤكدة التزوير الموجود في وثيقة عامة، حتى تقديم شكوانا”.
فهذه السابقة للجارة الإسبانية التي تتطاول على المغرب بتغريداتها المتعددة، تؤكد بالملموس أن الحكومة القائمة والتي تسهر على تدبير السياسة الحكومية الإسبانية باتت في موضع لدى الشعب الإسباني بعد هذه الفضيحة التي سترخي بظلالها على الوضع السياسي الإسباني القائم وما يعرفه من اختلالات وصلت لحد التزوير في الشواهد العليا لأطرها المنتخبة والحاكمة.
كما أن الصحافة الإسبانية الملتزمة التي تتابع عن كتب سيناريوهات هذه الفضيحة الأخلاقية والسياسية، وبحسب الموقع الرسمي لـلحكومة الإسبانية، كانت دياز تتوفر على شهادة في القانون من جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا وثلاث شواهد ماستر:واحدة في الموارد البشرية، وأخرى في علاقات العمل، وأخرى في التخطيط العمراني. والتي تم حذفها من موقع الحكومي والاحتفاظ بشهادة القانون .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*