غريب : ضبط رجل يمارس الجنس مع حصان…والمتهم قال ل”البوليس” :”راه غمزني وكان موافق”

ضبطت السلطات الاسترالية رجلا يقوم بفعل شنيع ، حيث سجلت كاميرات المراقبة بأحد الإسطبلات قيام المتهم بممارسة الجنس مع مهرة صغيرة .

وقبل الحادث، ركب موظفو أسطبلات الخيل في مدينة “جرافتون” الأسترالية كاميرات مراقبة بعد أن أصبحوا يشكون في حدوث أي نشاط خارج في الإسطبلات مثل السرقة أو غيرها، حسب موقع ” all that’s interesting”.

ويعد تركيب الكاميرات بحوالي شهر، بالتحديد في 22 يناير الماضي، التقطت مشاهد غريبة، بعد أن رأى أحد العاملين رجلا هناك واستدعى الشرطة.

وعندما وصلت الشرطة، عثروا على الرجل الذي يدعى دانيال رايموند ويب جاكسون وهو في وضع منحني في أحد أكشاك الأحصنة، ورغم اعتراف المتهم للشرطة بأنه مارس الجنس مرتين مع حصان، حكموا أنه غير مذنب بارتكاب هذا الفعل.

وفي أثناء تحقيقات الشرطة معه أكد أن الحصان وغمز له، وهو ما اعتقد أنه طريقة الحيوان في إعطاء الموافقة على الأمر، وذكر العامل الذي رأى الحادث أن الحصان في حالة صدمة، وتابع بأن تلك المهرة ليست سوى طفلة تبلغ من العمر عامين.

وكانت الفرسة المذكورة ستشارك في سباق، ولكن وفقًا للمدرب، تغير سلوكها بالكامل بعد الحادث، وشدد: ” تغيرت في غضون 24 ساعة، إنه شيء مريع حقًا”.

وحُكم على المتهم بالسجن لمدة 10 أشهر، وهو مؤهل للحصول على الإفراج المشروط بعد ستة أشهر، وتغريمه ما يعادل 518 دولارًا تقريبًا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*