swiss replica watches
وفاة رجل بعد ممارسته الجنس مع 6000 امرأة (التفاصيل) – سياسي

وفاة رجل بعد ممارسته الجنس مع 6000 امرأة (التفاصيل)

توفي رجل يدعى موريسيو ويلقب بروميو ريميني، خلال ممارسته علاقة جنسية مع فتاة تبلغ من العمر ” 23 عاماً “.
موريسيو زابانتي ” 63 عاماً “، حاز على الشهرة بعد إعلانه ممارسة الجنس مع أكثر من 200 سيدة في صيف واحد، وكان يتفاخر بقدرته على الممارسة مع أعداد كبيرة من النساء حيث أصبح من أكبر نجوم وسائل الإعلام في ايطاليا.
وادعى موريسيو أنه مارس في حياته الجنس مع أكثر من 6000 إمرأة في أنحاء متفرقة من العالم.
وقالت وسائل إعلام إيطالية طالعتها الحياة برس أن موريسيو توفي خلال ممارسته الجنس مع فتاة في المقعد الخلفي للسيارة، حيث تعرض لأزمة نوبة قلبية لم تدع له فرصة للنجاة رغم المساعدة الطبية العاجلة التي حظي بها مطلع الأسبوع الجاري.
ووصف رئيس بلدية ريميني الإيطالية وفاته بأن إيطاليا فقدت أسطورة الحياة الليلية.
مهنة موريسيو

بدأ موريسيو مهنته في عام 1972 عندما كان عمره 17 سنة وبدأ العمل في ناد ليلي يدعى “بلو آب أب”.
كانت وظيفته التحدث مع السياح الألمان والاسكندنافيين في الشارع وإقناعهم بالدخول، وكان شاباً مع بشرة قمحية وشعر طويل وصدر مشعر ، لم يكن لديه مشكلة في ذلك ، وغالباً ما استمر بالعمل مع النادي في الخارج.
وقال في تصريح سابق له”أعتقد أنني قمت بالترويج لأكثر من مائة وكالة سفر في ريميني” ، وخلال فصل الشتاء سافر إلى الدول الاسكندنافية ، حيث عمل كوكيل سفر .
200 مرأة في صيف واحد

وادعى أنه في ذروة شبابه كان قادرا على النوم مع 200 امرأة في فصل صيف واحد (سجله ، وادعى أنه نام مع 207 امرأة)، حيث كان مشهوراً جداً لدرجة أن بعض من أحبّوه صنعوا له دمية شمعية في السويد وقبل حوالي سنتين ، أتت مجموعة من النساء خصيصاً من السويد من أجل اللقاء به وممارسة الجنس.
في آخر مقابلة له مع صحيفة BILD الألمانية في عام 2014 ، أعلن اعتزاله من أعمال الحياة الليلية وقال: “في عمر 59 ، أنا كبير في السن لذلك”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*